الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 23rd April,2006 العدد : 159

الأحد 25 ,ربيع الاول 1427

ديزني تبث مسلسلاتها على الإنترنت مجانا الشهر المقبل
بالتعاون مع محطة تلفزيون ايه. بي. سي التابعة لها ستقدم زالت ديزني بثا تجريبيا مجانيا لمدة شهرين على الإنترنت لبعض مسلسلاتها الأكثر شعبية مثل (ربات بيوت يائسات) و(المفقود).
وستدعم البث التجريبي على موقع القناة على الإنترنت عائدات من إعلانات تجارية لشركات مثل ايه. تي اند تي وفورد موتور وبروكتر اند جامبل ويونيفرسال بيكتشرز.
ووقعت هذه الشركات عقوداً بالفعل.
وستكون مسلسلات (القائد الأعلى) و (الاسم المستعار) و(المفقود) و (ربات بيوت يائسات) متاحة على الإنترنت بعد يوم واحد من أول عرض لها خلال شهري مايو ويونيو.
وسيكون بمقدور المشاهدين التحكم في عرض أو وقف إجراء الحلقة لكن لن يكون بمقدورهم تخطي الإعلانات التي ستوضع بداخلها بطريقة فنية.
وتطلق ديزني قناة إنترنت فائقة السرعة لمشاهدي مسلسلات التلفزيون الاجتماعية تحمل اسم سوبنيتيك في 17 أبريل نيسان الجاري لمشتركي خدمات الإنترنت في شركة فيريزون.
وتجرى شركات إعلام كبرى في الولايات المتحدة تجارب على طرق لتقديم برامج بوسائل تقنية جديدة والاستمرار في تحقيق عائدات حيث تتآكل ببطء نسبة مشاهدة برامجها في أوقات الذروة.
وتبيع ايه. بي. سي نسخا رقمية من أكثر المسلسلات التليفزيونية شعبية يمكن تحميلها من على الموقع لعرضها على مشغل الموسيقى والفيديو الشهير آي بود.
بينما تجري شبكات أخرى تجارب على أساليب أخرى عبر الإنترنت أو عبر تقديم فيديو حسب الطلب وذلك لتقديم مسلسلاتها فور عرضها لأول مرة على قنوات التليفزيون.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved