الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 23rd April,2006 العدد : 159

الأحد 25 ,ربيع الاول 1427

شركة سيجا تشتري استوديو ألعاب هندي

أعلنت شركة سيجا القابضة الأمريكية أنها قامت بشراء استوديو الألعاب المستقل (سيكرت ليفل) نظير مبلغ 15 مليون دولار أمريكي. وكانت شركة سيجا قد أعلنت في يوليو الماضي عن مرحلة أخرى من التطوير بالتعامل مع (سيكرت ليفل)، وهو ترتيب يتطلب من شركة سيجا إعادة عمل تصنيع لأمتيز سيجا التقليدي على أجهزة الأكس بوكس وأجهزة PSP3 وبالرغم أن اللعبة التي لم يُطلق عليها اسم بعد ليست (سونيك ذا هيدجيهوج)، التي تم التنبؤ بها في المرحلة القادمة، إلا أن بوادر الجيل القادم (الوحش المُتحول) و(الفأس الذهبي)، حصلوا على اهتمام لاعبين كثيرين.
وكانت سيكرت ليفل تُعرف قبل مشروعها الخاص بالجيل القادم بتصنيع (كارواكي ريفولوشن) و(ماجيك ذا جاثارينج: باتلجروند)، ونسخ ترفيهية من البطولة العسكرية (أمريكاز أرمى: رايز أوف أسولدار) تقول شركة سيجا القابضة، وهي الفرع الأمريكي لشركة سيجا سامي القابضة اليبانية: (إن انضمام سيكرت ليفل، كان جزءاً من حثها على التركيز على الأسواق الأمريكية والأوروبية لألعاب الفيديو).
يقول سيمون جيفارى رئيس شركة سيجا الأمريكية: (لقد بحثنا لمدة طويلة وبجدية عن استديو صغير ولكننا انبهرنا بفريق سيكرت ليفل، وتكنولوجيا الجيل القادم الخاصة بهم، وقد قررنا إنشاء الأساس التصنيعى الداخلى الخاص بنا، عن طريق الاحتكاك المباشر).
يأتي الاتفاق بعد مرور أكثر من عام، على انضمام سيجا إلى جمعية كرياتف، وهم صُناع سلسلة تقنيات (توتال وور بي سي) الشهيرة، و(سبارتان: توتال وارير) للترفية.
ويأتي أيضا بعد مرور أسبوعيين من إعلان سيجا أنها ستقوم بصُنع لعبة جديدة بالاشتراك مع شركة ابسيديان لبرامج الكمبيوتر الترفيهية وPSP3 والاكس بوكس 360، التي قامت بصُنع (نافر وينتر نايتس 2).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved