الأحد 11 ,رمضان 1428

Sunday  23/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 226

Telecom & Digital World Magazine Issue 226

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

أدوات مساعدة عالية التقنية

 

 

أدوات مساعدة عالية التقنية لسلسلة هواتف(N) الشهيرة من نوكيا مجموعة من المحسنات في التصميم و الوظيفة تشمل مجموعة من الأدوات التقنية العالية الجودة تطرحها نوكيا في إطار دعم سلسلة هواتفها الشهيرة N-series لتعمل كحواسيب وسائط متعددة عالية التقنية ومتميزة الأداء. تشمل الأدوات الحديث سماعات نوكيا التي تعمل عبر البلوتوث MD-7W وهي سماعات عالية التقنية في نقل الصوت من الهاتف إلي خارجه تتميز بخصائص الصوت المجسم D3 stereo بالإضافة إلى التصميم المميز الذي يتناسب مع تصميم هواتف سلسلة (N)..

من هذه الأدوات عالية التقنية أيضا أداة نوكيا Power Pack DC-1 التي توفر الطاقة اللازمة لشحن الهاتف النقال وقت الحاجة لذلك من خلال شحن ثلاث بطاريات وتوفير مخرجين لتوصيل وشحن هاتفين نقاليين في آن واحد من خلال التوافق مع وصلة الشحن Nokia 2 mm..

يتوقع أن تتوفر سماعات البلوتوث MD-7W قريباً بسعر يصل إلى (130) دولار كما يتوقع أن تتوفر أداة الشحن Power Pack خلال الربع الرابع من العام الجاري 2007.

طقم سماعات الرأس BH-902 يقع أيضاً ضمن المجموعة الحديثة من أدوات سلسلة(N) من نوكيا حيث يتميز هذا الطقم بتصميم بديع متقن وجودة صوتية مدعومة بتقنية DSP لمعالجة إشارة الصوت الرقمي وبتقنية البلوتوث اللاسلكية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة