الأحد 11 ,رمضان 1428

Sunday  23/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 226

Telecom & Digital World Magazine Issue 226

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

فليبيس بلمسات الهواتف الذكية

 

 

هاتف Philips Xenium الحديث بموديله المسمى 9m@9 يجمع الكثير من الخصائص والمواصفات التي قد لا يتخيلها من يرى الجهاز للمرة الأولى.

وحيث إنه مازالت موصفات الحجم والوزن و التكلفة ومدة انتظار واستهلاك البطارية هي أبرز المواصفات التي يعتمد عليها المستهلكين في اختيارهم وتقييمهم للهواتف النقالة المختلفة، يجري الآن التنافس بين مصنعي الهواتف النقالة على هذه الخصائص وتتفاوت درجات الهواتف المصنعة بناءً عليها.

من ناحية الوزن والحجم تتراوح أبعاد تصميم الهاتف ما بين 105 مليمترات في الطول و 50 مليمترا في العرض و 17 مليمترا في الارتفاع أو السماكة ويبلغ الوزن الإجمالي للهاتف النقال 109 جرامات.

تأتي شاشة اللمس الحاسة بمقاس 2.5 بوصة ضمن أبزر مواصفات الهاتف Xenium وتتميز الشاشة وهي من نوع TFT بدرجة وضوح تبلغ 176220 x بيكسل.

من ناحية الوسائط المتعددة يوفر الهاتف النقال Xenium مشغل وسائط يدعم تشغيل ملفات mp3 و amr إضافة إلى توفير الكاميرا (2) ميجا بيكسل المزودة بفلاش. يتميز الهاتف بذاكرة داخلية تبلغ (70) ميجابايت قابلة للتمديد الخارجي عبر شرائح الذاكرة الرقمية MiniSD كما يوفر إمكانية تصفح الإنترنت ويوفر وكيل البريد الإلكتروني أيضاً.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة