الأحد 11 ,رمضان 1428

Sunday  23/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 226

Telecom & Digital World Magazine Issue 226

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

يعمل كمودم اتصال

 

 

اتصالات سانيو M1 يعمل كمودم اتصال على تقنية DUN بتوفير خيارات إعداد واسعة وبخصائص الصوت وخيارات الصورة المتعددة يتميز هاتف سانيو Sanyo M1 جميل التصميم ذو اللون الأساسي الأسود المخطط باللون الفضي.

رغم أن تصميم الجهاز ذو حجم أكبر من العديد من الأجهزة المطروحة في سوق الهواتف النقالة بأبعاد تبلغ x3.6 x 1.9 x 0.9 بوصة إلا أن اعتماد أسلوب تصميم الصدفة المدمجة Clamshell يجعل Sanyo M1 من الهواتف مميزة التصميم بوزن إجمالي 3. 8 أوقية.

تمثل كاميرا الهاتف كاميرا تصوير رقمية وكاميرا فيديو محمولة Camera and Camcorder مع وجود إمكانات وخيارات المؤثرات البصرية التصويرية الرائعة.

من مميزات Sanyo M1 الأساسية سعة التخزين الداخلي أو الذاكرة المدمجة التي تبلغ (1) جيجابايت وتكفي لما يقدر بحوالي 16 ساعة من الموسيقى أو المواد المنوعة التي تشمل الصوت والصورة والفيديو ونحوها مع وجود إمكانية تمديد الذاكرة خارجياً عبر استخدام شرائح SD الرقمية.

بواسطة تقنية DUN التي يتميز بها هاتف سانيوM1 النقال يستطيع المستخدمين الاتصال بشبكة الإنترنت من خلال أجهزة الحاسوب المحمول (اللاب توب) عبر استخدام الهاتف Sanyo M1 كمودم ووسيط اتصال بالشبكة وباستخدام وصلة اليو إس بي التي تأتي ضمن عتاد الهاتف.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة