الأحد 11 ,رمضان 1428

Sunday  23/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 226

Telecom & Digital World Magazine Issue 226

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(فوكس سوفت نت) تسجّل مبيعات عالية في جيتكس دبي

 

 

أعلنت (فوكس سوفت نت Focus Softnet )، الشركة المتخصصة في تطوير البرمجيات في الشرق الأوسط، عن نجاح مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2007 هذه السنة. وبحسب الشركة فإن الحدث التقني البارز كان جيداً وفاق التوقعات، حيث سجلت الشركة زيادة قدرها 28% في مبيعات حلول (فوكس ريتش) Focus Reach لهذه السنة مقارنة مع السنة الماضية، إلى جانب تلقيها عروضاً جدية لبيع حلولها الخاصة بتخطيط موارد الشركات الكبرى وإدارة علاقات العملاء.

ووسعت الشركة من أعمالها بتعاقدها مع شركاء جدد في قنوات البيع عبر منطقة الشرق الأوسط. كما احتفلت الشركة وموزعي منتجاتها بنجاح حلول فوكس ريتش بمنح هدايا مجانية للعملاء وعروضاً تضمنت قطع نقدية ذهبية ومشغلات أقراص DVD وشاشات كريستالية إضافة إلى الكثير.

وقال علي حيدر من شركة فوكس سوفت نت :نحن سعداء بالنتائج التي حققناها في جيتكس لهذه السنة. فقد سجلت الشركة زيادة بنسبة 28% في مبيعات حلول فوكس ريتش في جيتكس وحده مقارنة مع السنة الفائتة. وقوبلت حلول فوكس ريتش بترحيب في المنطقة وتشهد تقدماً في موقعها لتصبح الحلول الرائدة على مستوى السوق. وقد أدهشنا عدد الزوار من قطاع الأعمال الجادين والذين أبدوا اهتماماً عميقاً بحلول Focus RT وStreamline CRM لإدارة علاقات العملاء. وسيعمل فريق المبيعات لدينا بجهد متواصل لمتابعة تلك الطلبات.

واستغلت (فوكس سوفت نت) معرض جيتكس كمنصة للإعلان عن إطلاق أحدث إصدارات حلولها لإدارة علاقات العملاء والمزايا الإضافية ذات التكلفة المنخفضة والمتكاملة مع حلول فوكس ريتش لتلبية احتياجات مختلف القطاعات والأعمال مثل تأجير السيارات والعقارات وقطع التذاكر وغيرها الكثير. فقد عمدت الشركة، بالنسبة لحلول فوكس ريتش، إلى إطلاق حملتين ترويجيين. حيث قدمت (فوكس سوفت نت) إلى جانب شركة (ميوتكس كومبيوترز) 2 غرام من الذهب لكل رخصة استخدام فردية و4 غرام من الذهب لكل رخصة استخدام متعددة من حلول فوكس ريتش. ورافق ذلك إطلاق الشركة لحملة ترويجية ثانية حصل بموجبها الزبائن الذين اشتروا رخصة فردية من تلك الحلول على خاتم من الذهب ومشغل أقراص DVD، في حين حصل الزبائن الذين اشتروا رخص متعددة الاستخدام على شاشة كريستالية مع مزايا الوسائط المتعددة ومشغل أقراص DVD وصندوق كي بالبخار كهدية.

وفي إطار مساعيها للتوسع بقوة، فقد وقعت الشركة على عقود شراكة مع بعض الأسماء المتألقة في قطاع تقنية المعلومات من المنطقة. وأضاف علي حيدر بقوله: تكرر نجاحنا في جيتكس لهذه السنة أيضاً. وقد وقعنا على بعض العقود مع عملاء جدد من خلال جيتكس. وقمنا بتعيين شركاء من قنوات المبيعات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعتبر هذه الشراكات الجديدة مفيدة جداً لدفع اسم شركة فوكس سوفت نت ليصبح علامة مفضلة لدى الشركات والمؤسسات الباحثة عن حلول أعمال يمكن الاعتماد عليها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة