الأحد 11 ,رمضان 1428

Sunday  23/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 226

Telecom & Digital World Magazine Issue 226

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

اتصال لاسلكي عبر وحدة الألعاب بلاي ستيشن

 

 

تكنولوجيا حديثة يمثلها برنامج المحادثة الفورية المتطور Go! Messenger الذي كشف عنه كل من: شركة سوني للترفية - أوروبا وشركة BT التقنية، حيث يمثل البرنامج مقدرة تقنية حديثة تمكن مستخدمي وحدة الألعاب بلاي ستيشن المحمولة (PSP) من المحادثة والحوار لاسلكيا.

يهدف التطبيق الذي تم تطويره عبر تعاون الشركتين والذي يتوقع أن يطرح تجاريا خلال شهر يناير من العام القادم 2008 إلى توفير خصائص ومقدرات اتصالات لاسلكية متطورة عبر وحدة الألعاب واسعة الانتشارPSP وتشمل هذه الخصائص مكالمات الفيديو عالية الجودة والمحادثات الفورية بأنواعها المختلفة. يستطيع مستخدمو أجهزة الألعاب بلاي ستيشن (المحمول) القيام بالاتصالات المذكورة بمجرد دخولهم أو وجودهم في حيز إنترنت لاسلكي في أي مكان وزمان حيث يستخدم التطبيق الحديث تقنية ونظام المحادثات عبر بروتوكول الإنترنت VoIP.

في إطار العرض العالمي الموسع تخطط شركة BT التقنية إلى توفير هذه الخدمة إلى مزودي خدمة الإنترنت اللاسلكية الإقليميين وإلى منتجي الأجهزة لتمكين مزودي خدمة الاتصالات في الأقطار المختلفة من توفير خدمة الاتصال المتطورة عبر وحدات الألعاب العالمية المنتشرة PlayStation PSP.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة