الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 23rd October,2005 العدد : 137

الأحد 20 ,رمضان 1426

(استراتيجي دوت كوم) تعتزم إطلاق بوابة إلكترونية جديدة

أعلنت (استراتيجي دوت كوم)، عن عزمها إطلاق بوابة إلكترونية باللغة العربية، وذلك على هامش مشاركتها في (معرض التسويق والإعلام 2005) الذي سيعقد من 7 إلى 9 نوفمبر - تشرين الثاني المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض (DIEC).
وتأسست (استراتيجي دوت كوم) كموقع إعلامي وتسويقي متخصص في أبريل - نيسان من العام الماضي، ومنذ ذلك الحين شهد الموقع نمواً مطرداً من حيث عدد العملاء والزوّار. ويعكس هذا التطور الهائل اهتمام المنطقة بالخدمات والمعلومات المتوفرة على الإنترنت لتحسين أدائها واستراتيجيتها وتحقيق أهدافها.
وتعرض البوابة الإلكترونية آخر الأخبار وقاعدة بيانات الوكالات وحملات الدعاية والإعلان وجداول الأحداث والمعارض ومقابلات مع أهم رجال الأعمال في الشرق الأوسط إلى جانب تقارير خاصة وخدمات البحث عن وظائف.
وقد تم بيع (استراتيجي دوت كوم) إلى (مكتوب دوت كوم)، وهو الموفر العربي الرائد للمعلومات والخدمات عن طريق الإنترنت.
وتتطلع حالياً (استراتيجي دوت كوم) عبر اشتراكها في (معرض التسويق والإعلام) إلى توسعة قائمة خدماتها من خلال إصدارها بوابة إلكترونية عربية تهدف إلى تعزيز وجودها في أسواق المنطقة. ويمكن للراغبين الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق الموقع الإلكتروني www.strategiy.com. ويقدم (معرض التسويق والإعلام 2005) حزمة متميزة من الخدمات للمؤسسات الإعلامية لتطوير طرق التواصل، وخصوصاً عبر الإنترنت، ومناقشة القضايا المتعلقة بالأعمال.
كما يقوم (معرض التسويق والإعلام 2005) بتقديم خدماته إلى شريحة واسعة من الإعلاميين والمتخصصين في مجال التسويق بما فيها وكالات الإعلانات ومستشاري العلامات التجارية وشركات نشر مجلات الأعمال وموفري مراكز الاتصال وشركات حساب أرقام توزيع الوسائط الإعلامية ومجلات المنتجات الاستهلاكية وموفري العقود والمتخصصين في إدارة علاقات العملاء والصحف اليومية والمصممين وموفري فهارس العملاء وموزعي أنظمة العرض والمعدات الإعلامية ومصممي ومنظمي المعارض ومرافق استضافة المعارض والمؤتمرات ومديري الفعاليات وموفري برامج ولاء العملاء وحلول النشر في الرحلات الجوية ونقاط شراء المساحات الإعلانية وممثلي وسائل الإعلام والمنصات الإلكترونية والوسائط الإعلامية الخارجية وموفري حلول الطباعة وشركات العلاقات العامة ومحطات الراديو ومسوقي الفعاليات الرياضية والمتخصصين في مجال رعاية المناسبات ومنظمي الفعاليات الخاصة ومحطات التلفزيون وشركات الإعلانات في وسائل النقل ومصممي المواقع الإلكترونية.
كما يهدف (استراتيجي دوت كوم) كشريك تسويقي إلكتروني إلى تغطية المعرض في وسائل الإعلام الثنائية اللغة وكذلك يسلط الضوء على الأعلام ويعزز قطاع الأعمال.
وتتضمن قائمة المشاركين في المعرض مجموعة من المؤسسات والهيئات العاملة في قطاعات الإعلام المطبوع والإلكتروني والمرئي والمسموع ومؤسسات الخدمات التسويقية مثل (جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة) و(خليج تايمز) و(مدينة دبي للإعلام) و(جاكبسونز) و(ساتشي آند ساتشي) و(فورتشن بروموسيفين) و(أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق) و(بي. بي. سي وورلد) و(تلفزيون دبي) و(جراي بيزنيس كوميونيكيشنز) و(آي. تي. بي كونسيومر) وقناة الجزيرة الرياضية و(ذي إكونوميست) وشبكة إذاعة دبي و(فليب ميديا) و(كانون الشرق الأوسط) و(سي. دي. بي) و(دوم انترناشيونال) و(ميديا فاكتوري) و(ذي كونسيبت غروب) و(إيه. أم. إي - انفو) و(بيز ايفينتس) وطيران الخليج و(جنرال موتورز) و(بلوأوشن) و(لي أفيتشاغيس بيكاسو) و(كونيكتور للنشر) و(دي. آي. تي للنشر) وتلفزيون انفينيتي. ويوفر المعرض الذي أطلق مؤخراً موقعه على الإنترنت www. dubaimediashow.com منتدى يجمع المعنيين بالخدمات التسويقية والحملات الإعلانية من جهة والشركات الموفرة لهذه الخدمات من جهة أخرى.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved