الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 23rd October,2005 العدد : 137

الأحد 20 ,رمضان 1426

تدشين موقع عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بجامعة أم القرى على الإنترنت

* جدة - يحيى بابعير:
تم مؤخراً تدشين موقع عمادة الدراسات الجامعية للطالبات على الشبكة العنكبوتية على العنوان التالي: www.uqu.edu.sa-girls- index.htm
ووفقاً ل أ.د.وفاء بنت عبد الله المزروع عميدة الدراسات الجامعية للطالبات فإن إيجاد موقع خاص للعمادة جاء تلبيةً لتطلعات الطالبات ومنسوبات أم القرى، وتأكيداً للدعم الذي نحظى به من قبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور ناصر بن عبد الله الصالح.. فهي خطوة نحاول بها مواكبة احتياج تقني يتسق ومتطلبات التعليم الحديثة، ثم من خلال هذا الموقع سنحقق رغبتنا الأكيدة في أحداث تواصل دائم مع الطالبات من جانب، ومع من هم خارج نطاق الجامعة من جانب آخر، والاتجاه نحو الشبكة يتيح للطالبات التعامل مع خدمات قسم الطالبات والمعلومات التي يتضمنها.
ونأمل للجميع الفائدة وحسن الانتفاع، ووفقنا الله وإياكم إلى ما يحب ويرضى.. ويسعى الموقع من خلال أقسامه المختلفة إلى التعريف بعمادة الدراسات الجامعية للطالبات وتوفير الدليل الأكاديمي والتعريف بالإدارات الموجود في العمادة والتعريف بالكليات والمعاهد والتعريف بوكالات العمادات والمراكز والوحدات واللجان الأنشطة. كما توجد بالموقع منتديات للحوار.
ويوفر الموقع خدمة البريد الإلكتروني المجاني لأعضاء هيئة التدريس، والطلاب إضافة إلى الخدمات الإلكترونية التي تتيح للطلاب والطالبات الحصول على الكثير من الخدمات المتعلقة بالتسجيل.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved