الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th April,2005 العدد : 112

الأحد 15 ,ربيع الاول 1426

منتج جديد: غيمولايتور كابينة اللعب القصوى

حافظة للالعاب، مقود قيادة، مقعد ذي اوضاع متغيرة، طاولة لحمل لوحة المفاتيح، أذرع تحكم مثبته، كافة أجهزتك وجهاز كمبيوترك الشخصي في ترتيب أنيق في مساحة صغيرة يمكنك أن تطلق عليها منطقة اللعب والتسلية الخاصة بك، هذه هي غيمولايتور غرفة الالعاب المدمجة.
صدرت منذ فترة وجيزة في المملكة المتحدة، غيمولايتور عبارة عن منتج يوفر المساحة ويقدم التنسيق المطلوب لنسيان مشاكل الاسلاك المتشابكة ذات المنظر غير اللائق في المنازل الأنيقة، الا ان Gameulator ايضاً يمكن ان يتحول الى منصة العاب رائعة بأسلوب منصات الاركيد الضخمة الا انها توفر مساحة كبيرة وتخلف منظراً جميلاً وتوفر خصوصية للاعب. الغيمولايتور يتوفر مع مساحة تخزين قياسية لتخزين اسطوانات اللعبة، سطح عريض لتثبيت شاشة التلفاز (حتى حجم 32 انش) لوحة منزلقة جانبية وخلفية، مقود قيادة مع مغير للسرعات، مسدس ضوئي، مثبت لأذرع التحكم، لوحة لاجهزة الالعاب (حتى ثلاثة اجهزة)، مقعد رياضي مع مسند للرأس والذراعين، نظام تنظيم للأسلاك المتصلة للشاشة (والاسلاك الكهربائية) وعدة امور اخرى يمكن اضافتها لاحقاً كالغطاء الواقي من الغبار أو مكبرات الصوت الاضافية.
غيمولايتور تصلح لاستضافة اي جهاز العاب كالبلاي ستيشن 2، الغيمكيوب أو الاكس بوكس ايضاً تصنع بشكل مزدوج مع مقعدين لمحبي اللعب الثنائي، وكل ذلك بسعر يبدأ من 300 دولار ويتضاعف مع زيادة الملحقات الخاصة بالغيمولايتور.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved