الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th April,2005 العدد : 112

الأحد 15 ,ربيع الاول 1426

حلول نقالة لتخزين ومشاهدة الوسائط المتعددة

طرحت (إبسون) مؤخراً مجموعة الأجهزة النقالة لمشاهدة وتخزين الوسائط المتعددة (بي2000 فوتو فيور) (P2000 Photo Viewer) في أسواق منطقة الشرق الأوسط.
وتعتبر هذه الحلول ضمن أحدث منتجات (إبسون) من حلول واكسسوارات الصور الرقمية. وتجمع أجهزة (بي2000) حزمة من الوظائف المبتكرة التي تسمح للمستخدمين بتخزين الصور من الكاميرات الرقمية وبطاقات الذاكرة ومشاهدتها عبر شاشة متقدمة الجودة (Photo Fine) مقاس 3. 8 بوصة بمعدل تركيز يصل إلى 212 بيكسل في البوصة الواحدة.
وتتصف أجهزة (بي2000) بسرعة كبيرة تفوق الطرازات السابقة بمعدل مرتين عند مشاهدة الصور. كما أنها تأتي مع بطارية يصل عمرها التشغيلي إلى ثلاث ساعات.
وتساعد هذه الأجهزة المستخدم على حفظ ومشاهدة ألبومات الصور وتطوير عروض للشرائح المصورة إلى جانب إمكانية توصيلها بطابعات الصور وأجهزة الكمبيوتر والتلفزيون. وإضافة إلى وظائف عرض الصور, تدعم أجهزة (بي2000) الكاميرات الرقمية والأفلام المسجلة بكاميرات الفيديو الرقمية وملفات الموسيقى.
ويستطيع المستخدم إضافة ملف موسيقى إلى عروض شرائح الصور لتوفير عروض تقديمية جذابة.
وتتضمن هذه الحلول أيضاً قرصاً صلباً بسعة 40 جيجا بايت لتتيح فرصة الاستفادة منها كوسائط تخزين نقالة بالنسبة لملفات أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أنظمة (ماكنتوش). وتتبنى منتجات (بي2000) تقنية شاشة الكريستال السائل (فوتو فاين) التي تسمح بمعاينة الصور المخزنة على هذه الأجهزة بمعدل وضوح يفوق مثيلاتها من حلول عرض الصور. وتوفر شاشة الكريستال السائل عالية الكثافة عدداً من وحدات البيكسل أكثر بمعدل مرتين مقارنة بالطرازات المنافسة.
وتضمن هذه الشاشة معاينة جميع تفاصيل الصور بوضوح ودقة فائقة لا توفرها شاشات الكريستال السائل العادية, وهو ما يجعل هذه المنتجات اختياراً مثالياً لمعاينة الصور قبل طباعتها أو نقلها إلى أجهزة الكمبيوتر.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved