Telecom & Digital World Magazine Sunday24/06/2007 G Issue 213
تقنيات
الأحد 9 ,جمادى الثانية 1428   العدد  213
 

تحوي الكاميرا الجديدة من سوني(Sony HDR-SR5C) قرصاً صلباً سعته 100 غيغا بايت وهي مزودة بتقنيات عالية ترتقي بالشكل والأداء إلى مستويات جديدة لتوفر تسجيلاً احترافياً عالي الجودة، ومن أهم ما تتميز به الكاميرا الجديدة هو الاستخدام المزدوج بحيث يمكنك التقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو ويمكنك من خلال الكاميرا الجديدة تسجيل 13 ساعة إلى 70 ساعة من أوقات التسجيل دون الحاجة إلى تفريغ المحرك الصلب، ...>>>...

تواصل شركة(Axis Communications) المتخصصة في كاميرات الفيديو عبر الشبكة طرحها للجديد من الكاميرات المتخصصة حيث قامت مؤخراً بطرح الكاميرا (AXIS 211M) التي تبلغ دقتها 1.3 ميغا بكسل، وتتميز الكاميرا الجديدة بالدقة العالية والمراقبة الدقيقة من حيث تكبير ما يتم تحديده ثلاث مرات مقارنة بالكاميرا العادية وهي مناسبة للعمل في البنوك والمطارات والمحلات التجارية .

ومن المميزات الإضافية لهذه الكاميرا ...>>>...

تتميز الكاميرا الجديدة من(Olympus Stylus) بسهولة التقاط الصور الرقمية من تحت سطح الأرض في أعماق قد تصل إلى 40 متراً أي بحوالي 133 قدماً، ويمكن حتى للمبتدئين التقاط صور متميزة تحت الماء.

والكاميرا الجديدة لا تحتاج إلى كابلات أو توصيلات بل إنها تمكن الغواصين لالتقاط صور مذهلة حتى في أصعب ظروف المياه، ومن أهم ما تتميز به هذه الكاميرا بالإضافة إلى المسافة التي يمكن أن تصل إليها تحت أعماق سطح البحر ...>>>...

أعلنت شركة أدوبي الشهيرة مع بداية هذا الشهر عن طرح النسخة الحديثة من برنامج(Adobe Camera RAW) في نسخته رقم (4.1) ويتميز البرنامج الخاص بمعالجة الصور حيث تم إضافة دعمه لعددٍ من الكاميرات من بينها (Fuji FinePix S5 Pro, Nikon D40X ،Olympus E-410 ,Olympus SP-550 UZ , Sigma SD14) كما تم إضافة العديد من الصيغ للتحويل فيما بينها.

لمعرفة المزيد عن البرنامج وتحميله: ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة