Telecom & Digital World Magazine Sunday24/06/2007 G Issue 213
تقنيات
الأحد 9 ,جمادى الثانية 1428   العدد  213
 

استخدام مزدوج من سوني

 

 

تحوي الكاميرا الجديدة من سوني(Sony HDR-SR5C) قرصاً صلباً سعته 100 غيغا بايت وهي مزودة بتقنيات عالية ترتقي بالشكل والأداء إلى مستويات جديدة لتوفر تسجيلاً احترافياً عالي الجودة، ومن أهم ما تتميز به الكاميرا الجديدة هو الاستخدام المزدوج بحيث يمكنك التقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو ويمكنك من خلال الكاميرا الجديدة تسجيل 13 ساعة إلى 70 ساعة من أوقات التسجيل دون الحاجة إلى تفريغ المحرك الصلب، وهذا يعتمد على نوعية التسجيل الذي تقوم به كما تحوي الكاميرا منفذاً لليو اس بي(USB 2.0) لنقل الأفلام والملفات وتحريرها بجهاز الكمبيوتر والتحكم عموماً بالنسخ الاحتياطية والكاميرا مزودة ببطارية إنفوليثيوم وشاحن.

وتأتي كاميرا سوني(HDR-SR5C) مزوَّدة بتشكيلة كبيرة من وضعيات التشغيل التي يستطيع مستخدمها برمجتها مسبقاً، مما يمنح المزيد من المرونة وحرية الحركة خلال التصوير. وتوفر وظائف أمثال Tele Macro، وظيفة التركيز- الذروة الموسعة، الانتقال بين اللقطات، ومؤشر تاريخ الصور ووظيفة ضبط الألوان، منصَّة عمل إبداعية كبيرة للمستخدمين.

وقد تم تزويد كاميرا سوني الجديدة بنظام استشعار(CMOS) ملوَّن مقاس 1-3 بوصة بوضوح 1.2 ميجا بيكسل كما تحوي قائمة الكاميرا الجديدة العديد من اللغات من بينها الإنجليزية والبرازيلية والبرتغالية والفرنسية والكندية والإسبانية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة