Telecom & Digital World Magazine Sunday24/06/2007 G Issue 213
إصدارات
الأحد 9 ,جمادى الثانية 1428   العدد  213
 
كتب مختارة
قاموس هندسي

 

 

اسم المؤلف: محمود أحمد حمدان

يحتوي هذا الكتاب على قاموس هندسي شامل ومن هذا القاموس الهندسة الوراثية و النووية والمدنية والمعمارية والإلكترونية والصناعية ويحتوي على أهم المراجع العلمية في مجال الهندسة ومجالات الصناعة والتجارة والاتصالات والكمبيوتر والقانون والنقل وغيرها كما يضم الكتاب أكثر من 150.000 مفردة، تجمع بين المصطلحات القديمة والمستحدثة ويستعرض المصطلحات ويشرح معانيها واستعمالاتها بأسلوب سهل وعملي تصميم وإنتاج الوسائل التعليمية التعلمية.

***

تصميم وانتاج الوسائل التعليمية

اسم المؤلف: الدكتور محمد محمود الحيلة

يتحدث الكتاب عن تكنولوجيا التعلم والوسائل التعليمية التعلمية.

وقد تم التركيز على الاتصال والتعليم ونماذج الاتصال ويتطرق إلى أهمية الوسائل التعليمية وأسس تصميمها وإنتاجها ويعالج نماذج تصميم الوسائل التعليمية وتصنيفاتها ويتطرق إلى أسس اختيار الوسائل التعليمية واستخدامها الوظيفي كما يعالج اللوحات التعليمية بجميع فروعها. ويتطرق إلى الرسوم الكاريكاتيرية والتكوينات الخطية والمصورات والملصقات. الكهربائية والمغناطيسية.

***

الكهربائية والمغناطيسية

اسم المؤلف: الدكتور غازي ياسين القيسي

يعرض الكتاب بشكل تحليلي المفاهيم والمبادئ الأساسية للكهرباء والمغناطيسية ويعزز فهمها من خلال مدى من التطبيقات الحديثة والمفيدة. ويتضمن الكتاب اثني عشر فصلاً حيث يعرض منها المجالات الكهربائية وقانون جاوس والجهد الكهربائي والمكثفات والعوازل والتيار والمقاومة والمجالات المغناطيسية، وأخيراً الأمواج الكهرومغناطيسية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة