Telecom & Digital World Magazine Sunday24/06/2007 G Issue 213
أخبارهم
الأحد 9 ,جمادى الثانية 1428   العدد  213
 
(مايكروسوفت) تطلق (ركلوسا)

 

 

أعلن قسم (الأجهزة ومنتجات الترفيه) في شركة (مايكروسوفت) عن إطلاقه لوحة المفاتيح المخصّصة للألعاب (ركلوسا)(Reclusa) في أسواق الشرق الأوسط، وتمَّ تزويد لوحة المفاتيح الجديدة بأحدث تقنيات (ريزر) (Razer)، العلامة البارزة في مجال ألعاب الكمبيوتر.. كما أنها تشتمل على مجموعة من الميزات المبتكرة واللمسات التصميمية الفريدة مثل الإضاءة الخلفية المحيطة وتقنية (هايبرسبونس)(Hyperesponse) المخصصة للاستجابة القصوى خلال اللعب ومنفذين مدمجين مطليين بالذهب لتقنية الناقل التسلسلي العام(USB).

وعلاوة على ذلك، سيتمكن هواة الألعاب الإلكترونية من زيادة كفاءتهم في ممارسة ألعاب الكمبيوتر من خلال 12 زراً قابلة للبرمجة، بما فيها قرصان للتحريك بمعدل 630 درجة وأربعة متوضعة على أطراف لوحة المفاتيح، لإضفاء مزيد من التحكم وتحسين الأداء أثناء اللعب.

وقال أرماغان دمير، مدير قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في شركة (مايكروسوفت الشرق الأوسط): (نتوقع إقبالاً كبيراً على اقتناء لوحة المفاتيح الجديدة (ركلوسا) مع زيادة معدلات ممارسة ألعاب الكمبيوتر في منطقة الشرق الأوسط، نظراً لما تحتويه هذه اللوحة من ميزات مبتكرة تستهدف على وجه الخصوص هواة ألعاب الكمبيوتر.. ويأتي إطلاق (ركلوسا) ليعكس التزامنا المشترك مع شركة (ريزر) بهدف توفير الميزات والتطبيقات الأكثر تطوراً لتلبية احتياجات قطاع الألعاب).

وتعتبر لوحة المفاتيح (ركلوسا) ثاني منتج تطلقه (مايكروسوفت) بالتعاون مع شركة (ريزر).. وقد بدأ تعاون الشركتين بإنتاج الماوس المخصصة للألعاب (هابو)، التي توفر أداءً عالياً بمعدل 2000 نقطة في البوصة وتتميز باحتوائها على لوحات أزرار جانبية قابلة للضبط بغية ملاءمة مختلف أحجام اليد والاحتياجات بالإضافة إلى قدرتها على تتبع الحركات السريعة وتصميمها المريح المناسب لجلسات الألعاب الطويلة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة