Telecom & Digital World Magazine Sunday24/06/2007 G Issue 213
ألعاب
الأحد 9 ,جمادى الثانية 1428   العدد  213
 
نينتندو: كن جميلاً وأنت تلعب

 

 

شركات الألعاب لا تزال تعاني من كثير من الأمور في الألفية الثالثة، فمع تطور الفكر والوعي لدى الأفراد ومحبي ألعاب الفيديو المختلفة لا تزال هذه الشركات ترى بأن مخارج الترفيه والتنويع والتجديد أصبحت محصورة في خانة الابتكار والتجديد.

ولعل هذا التجديد والتنويع هو ما جعل من الشركات تنتج أكثر من جهاز فلكل جهاز معروف في العالم هناك نسخة شبيهة منه تسمى بأجهزة اللعب المحمولة والتي أنتجتها الشركات لكي تمكن المستخدم من ممارسة لعبته المفضلة خارج منزله أو في أي مكان يتواجد فيه مما يسهل عملية المبيعات للعديد من شركات الألعاب التي بدأت تتوجه بجديدها لهذه الأجهزة المحمولة بعد تزايد الطلب الكبير عليها في السنوات الأخيرة. وآخر هذه الشركات هي شركة كونامي للبرمجيات وعملاقة ألعاب الكمبيوتر العالمية فهي واحدة من بين شركات قليلة التي اشتهرت بقوة ألعاب وبدقة وحرفية تطويرها للكثير من النسخ القديمة.

وجديد هذه الشركة هي لمسة من الجمال والعناية بالبشرة فشعارها (كن جميلاً وأنت تلعب) فالشركة تطور حالياً برنامجاً خاصاً للعناية بالبشرة يحمل الكثير من المميزات، فمن خلال اللمس يمكن لهذا البرنامج قياس متوسط ونسبة توازن الدهون في الجسم وأيضاً من الطبقة الأساسية للجلد وإذا ما كنت تستعد لمناسبة خاصة كالزواج مثلاً يمكنك إدخال تاريخ الزواج المحدد داخل قاعدة البيانات للبرنامج ومن ثم الحصول على خطة التجميل التي ستطرح لك بشكل زمني تقوم فيه باتباع خطوات معينة خلال الفترة التي يحددها لك البرنامج والتي ستمتد حتى التاريخ المدخل فيه. وتقول الشركة إن هذا الإنتاج الجديد سيمكن المستخدم من اللعب والقيام بالعناية الصحية لجسمه ويتوقع أن يدعو هذا الابتكار الجديد من النساء إلى اقتناء أجهزة اللعب أكثر من ذي قبل.

وسيطرح البرنامج بشكل حصري على أجهزة (DS) المحمولة لشركة نينتندو وهو بكل تأكيد سيضيف نجاحاً أخر للشركة بالإضافة نجاح رائعتها الجديدة من أجهزة (ويي).

ويتوقع طرح البرنامج في شهر أكتوبر المقبل بسعر قدر بـ37 دولاراً فقط.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة