الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th July,2005 العدد : 125

الأحد 18 ,جمادى الثانية 1426

ضمن منصة (الاستضافة الإلكترونية) ل(جمعية النهضة النسائية في دبي)
تزويد الدوائر الحكومية بمجموعة متطورة من أنظمة أدوات مراقبة الويب
أعلنت حكومة دبي الإلكترونية عن استضافتها للموقع الإلكتروني ل(جمعية النهضة النسائية في دبي)(www.woman.ae) ضمن منصة الاستضافة الإلكترونية(eHost Plus) التابعة لها.
وستساهم هذه الخطوة في تعزيز قدرة (جمعية النهضة النسائية) على توفير معلومات مفصلة عن أنشطتها ومشاريعها عبر موقعها الإلكتروني.
وقالت رحاب لوتاه، القائمة بأعمال مدير الخدمات الإلكترونية في حكومة دبي الإلكترونية: حرصنا على تبني أفضل الممارسات والأنظمة التكنولوجية المعتمدة في العالم لتطوير منصة (الإستضافة الإلكترونية)، مما يكفل تزويد عملائنا بخدمات عالية الجودة. وتشتمل هذه المنصة على حزمة متكاملة من الحلول الفعالة التي تلبي كافة الاحتياجات النوعية لعملائنا من القطاعين الحكومي والخاص. وأضافت (حكومة دبي الإلكترونية) للدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة إلى تعزيز عجلة تحولها لاتباع النمط الرقمي في تقديم خدماتها إلى جانب دعم توجهها إلى توفير الخدمات والمعلومات عبر الإنترنت، وهو ما يندرج ضمن مبادرة التحول الرقمي الشامل ويمثل تعاوننا مع (جمعية النهضة النسائية في دبي) خطوة أخرى مهمة نحو تحقيق هذا الهدف). وقالت حمده بن كلبان، منسقة خدمات منصة (الإستضافة الإلكترونية) (eHost) تتضمن هذه المنصة نظاماً متكاملاً لإدارة المحتوى يعتمد تقنيات (دوكيومنتوم)(Documentum) التي تعتبر رائدة في مجال إدارة محتوى الويب.
ويسمح هذا النظام بالمكاملة التامة بين أدوات إدارة المحتوى والحلول المعتمدة ضمن البوابة الإلكترونية. علاوة على ذلك، تزود (منصة الاستضافة الإلكترونية) (جمعية النهضة النسائية في دبي (ببنية هيكلية متطورة متعددة الطبقات تعمل على رصد ومنع محاولات الاختراقات المعلوماتية).
وأوضحت الشيخة أمينة الطاير، رئيسة (جمعية النهضة النسائية في دبي): (تنظم الجمعية مجموعة كبيرة من البرامج الرامية إلى تطوير مهارات المرأة في الإمارات. وسيدعم هذا الموقع الإلكتروني قدرتنا على تعزيز الوعي العام بهذه البرامج والتواصل مع الجمهور بطريقة سهلة وفعالة). وأضافت لوتاه: (أطلقت حكومة دبي الإلكترونية مشاريع وبرامج طموحة ترمي إلى الإرتقاء بمكانة المرأة في المجتمع إلى جانب زيادة نسبة مشاركة الشرائح النسائية في الحياة العامة والمساهمة النشطة في خطط التنمية الشاملة في دبي.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved