الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th July,2005 العدد : 125

الأحد 18 ,جمادى الثانية 1426

أخبار سريعة
** ستديوهات ميست والكر لرئيسها ساكاغوتشي تعتزم نقل لعبة (لوست أوديسي) و(بلو دراغون) إلى الاكس بوكس 360 بنسخ أمريكية مباشرة في الأول من نوفمبر 2005م، حيث سيتم إصدار الاكس بوكس الجديد.
** حددت بنجي موعداً أولياً لإصدار لعبة (هيلو 3) وذلك في الأول من يونيو 2006م، ولم ترد حتى الآن معلومات حول اللعبة نفسها إلا أنها ستعتمد على محرك رسومي جديد وعلى خدمات اللعب الجماعي للاكس بوكس 360 .
** كشفت بانداي عن تطويرها لجزء جديد من سلسلة ألعاب القتال بالروبورتات (غاندام) تحت مسمى (غاندام وورلد) وستصدر في وقت لاحق من العام 2006م على البلاي ستيشن 2 وكانت بانداي قد كشفت عن جزء جديد من (غاندام) للبلاي ستيشن 3 .
** ديجيتال جيستر أشارت إلى أنها ستقدم لعبة الرماية (دوغ تاغ) لأجهزة الأكس بوكس 360 والبي سي إضافة إلى البلاي ستيشن 3، ودوغ تاغ تعتبر اللعبة الأهم التي تطورها شركة ديزيل باور الأمريكية.
** ستقدم أتاري جزءاً جديداً من سلسلة ألعاب دراغون بول، لكن هذه المرة لجهاز النينتندو دي أس وتحت مسمى (دراغون بول زيد سوبر سونيك واريروس 2) حيث ستصدر في منتصف نوفمبر المقبل على أن يتم تقديمها للجمهور أولاً في معرض طوكيو للألعاب 2005م.
** سيتأخر رجل القنابل (بومبرمان) في الوصول إلى جهاز نينتندو مزدوج الشاشة عن الموعد المحدد مسبقاً بصيف هذا العام حيث نقلته شركة هيدسون سوفت إلى شهر أكتوبر القادم دون توضيح الأسباب على الرغم من جاهزية اللعبة.
** حددت ماجيسكو موعد إصدار لعبة فيلم الفك المفترس الجديدة (جاوس) وذلك في العاشر من أغسطس 2005م، اللعبة تسمح باللعب بدور القرش الأبيض المفترس وافتراس البشر على الشواطئ وستصدر أولاً على البي سي.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved