الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th July,2005 العدد : 125

الأحد 18 ,جمادى الثانية 1426

الإنترنت ومستقبل الاتصالات في مؤتمر دولي
يعقد في مدينة ادنبرة في اسكتلندا المؤتمر الدولي الخامس عشر للإنترنت وذلك في 22 مايو من عام 2006، وينظم المؤتمر بواسطة المنظمة الدولية للشبكة العنكبوتية International World Wide Web Conference Committee (IW3C2). يأتي المؤتمر WWW2006 ليكون مناسبة يجتمع فيها المختصون والمهتمون ورجالات الدول وقادة العالم ورؤساء الشركات ورجال الأعمال والباحثون لتبادل الآراء وعرض الأبحاث في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات وتطوير الشبكة العنكبوتية.
يعد هذا الحدث المهم الذي يستمر من 22 مايو إلى 26 من نفس الشهر منتدى متخصصا يناقش العديد من الموضوعات المهمة والمتعلقة مثل الحكومة الالكترونية EGovernment والتجارة الالكترونية ECommerce والتعليم عن بعد Education Distance والعلم عن بعد EScience وعلم الدراسات الإنسانية EHumanities وامن المعلومات والوسائط المتعددة ولغات برمجة الإنترنت XML and Web Services.
كما سيتطرق المؤتمر للعديد من الموضوعات الفنية المهمة والتي تهم متخصصي الحاسب الآلي وتقنية المعلومات والاتصالات ويصاحب المؤتمر كذلك ورش عمل ومعرض لعرض احدث المنتجات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.
وقد وجهت المنظمة الدولية للشبكة العنكبوتية IW3C2 الدعوة للباحثين لتقديم أوراق العمل آخر موعد لتلقي اوراق العمل والابحاث المتخصصة هو 4 نوفمبر 2005م. يذكر ان المؤتمر الأول كان قد عقد في 1994 وشهد مولد الشبكة العنكبوتية.
ولمزيد من المعلومات في هذا الموقع http://www2006.org

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved