الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th August,2003 العدد : 35

الأحد 26 ,جمادى الثانية 1424

معايير للحماية الدولية في الشرق الأوسط
تعتزم شركتا (كومغارد) Comguard و(سكانيت) Scanit، كبرى الشركات المعنية بتوفير حلول الحماية والاستشارات الأمنية، العمل معا لعقد سلسلة من ورش العمل الهادفة إلى مساعدة الشركات في الشرق الأوسط على إرساء معايير الحماية العالمية.
ويأتي إطلاق هذه الورش العملية استجابة للاهتمام الإقليمي المتزايد بمعاييرالحماية، مثل (بي أس 7799) B S 7799 ومعايير الجودة العالمية (آيسو 17799) ISO 17799. التي باتت حاليا الشفرات المعروفة عالميا لإجراءات حماية البيانات والمعلومات
ويطرح برنامج ورش العمل ندوتين تدريبيتين رئيسيتين للشركات العاملة في المنطقة، وتستعرض الندوة الأولى المكرسة لكبار المديرين وصناع القرار على مدى نصف يوم المفاهيم الأساسية المتعلقة بهذه المعايير والخطوات التي تحتاج المؤسسات في الشرق الأوسط إلى اتباعها للالتزام بها. وتمثل الندوة الثانية، التي تستهدف المديرين التقنيين ومهندسي الحماية، دليلا شاملا يستعرض للمشاركين عمليات التصميم والتنفيذ والصيانة الضرورية الكفيلة بتحقيق التزام تام بمعايير الحماية العالمية.
وقال السيد (دانييل نوفر)، المدير العام لشركة كومغارد، (قمنا بتصميم هذه الورش العملية لطرح مراجعة شاملة لعمليات الحماية والمنافع العملية المترتبة على إدخال معايير الحماية الدولية). ورحب السيد (دين بيل)، المدير العام لشركة (سكانيت) Scanit في الشرق الأوسط، بورش العمل المشتركة مع شركة كومغارد، وقال معلقا، (من خلال العمل المشترك سنكون قادرين على طرح أرقى أساليب الحماية وأكثرها فعالية في العالم الى المؤسسات والشركات في الشرق الأوسط.

..... الرجوع .....

دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
ساحة الحوار
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved