الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th August,2003 العدد : 35

الأحد 26 ,جمادى الثانية 1424

أمريكا هل طورت سلاحاً سرياً فوق النورماندي؟

إن كنت من أولئك المهووسين بنظريات المؤامرة، وتعتقد أن أمريكا تملك أطباقا طائرة وتعلم بحقيقة قاتل جون كيندي، فستكون لعبة «السلاح السري فوق النورماندي»Secret Weapons Over Normandy خيارك الصحيح، اللعبة ستصدر في الأسواق في سبتمبر المقبل، من شركة لوكاس ارتس واكتفيجن على محركي الاكس بوكس والبلاي ستيشن الثاني.
بالإضافة إلى الكمبيوتر الشخصي (نظام ويندوز)، اللعبة قد تكون في البداية مجرد محاكاة طيران حربية واقعية للحرب العالميةالثانية، وتقدم اللعبة خيارات متعددة للاعبين كسلاح الجو الإنجليزي أو الألماني.
بالإضافة إلى سلاح الطيران الياباني، حيث يمكن قيادة واحدة من 30 طائرة حربية حقيقية شاركت في الحرب العالمية الثانية، بما فيها الطائرات الألمانية ذات المحركات النفاثة التي دمرت إنجلترا، وستقدم اللعبة بعض المعارك والانزالات المعروفة، كعملية أسد البحر وانزال النورماندي، إذا اخترت أن تكون ألمانيا أو يابانيا، فستتعرض فجأة لهجوم غامض من طائرة سرية للغاية تحمل الرمز XF5U1 وهي تشبه إلى حد ما طائرات الشبح، حيث ستدمر هذه الطائرة لوحدها كافة الأسطول الألماني أو الياباني!، ولكن هل تم صنع هذه الطائرات فعلا في فترة الحرب العالمية الثانية؟ بالتأكيد لا. يبدو أن الولايات المتحدة تريد أن تقول لنا أنها انتصرت في الحرب العالمية الثانية بهذا السلاح السري وليس بالقنبلة الذرية..

..... الرجوع .....

دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
ساحة الحوار
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved