الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th September,2006 العدد : 181

الأحد 2 ,رمضان 1427

(إس. تي. إم. إي) تحقق نمواً بنسبة 60% خلال الربع الثاني
أعلنت شركة (أس. تي. أم. إي)، الرائدة في مجال مكاملة حلول التخزين في منطقة الشرق الأوسط، عن تحقيقها نمواً كبيراً في عوائد مبيعاتها خلال الربع الثاني من العام الجاري بلغت نسبة 60% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
ويمثل ذلك زيادة قدرها 140% في المبيعات نصف السنوية. وحققت الشركة هذه النتائج مع محافظتها على عائدات توزيع ممتازة في الأسواق والقطاعات الصناعية المختلفة، الأمر الذي يؤكد على الأداء السليم والنمو المتوازن للشركة.
وشهدت أسواق الإمارات والسعودية ومصر على وجه الخصوص أداءً جيداً، مما ساهم في تحقيق الشركة لرقم قياسي جديد خلال هذا الربع.
وقالت جوسلين العدواني، المدير التنفيذي بالوكالة: (تواصل استراتيجيتنا المتمثلة بالاعتماد على الاستثمار في المهارات البشرية والتركيز على احتياجات العملاء أدى إلى تحقيق نتائج جيدة.
ويسرنا إنجاز هذا النمو بمساعدة عملائنا الحاليين والجدد في المنطقة واستمراره بهذا المستوى بعد نجاحنا الكبير في الربع الأول خلال العام عبر التوزيع المناسب للدخل، ما يؤكد على النمو الشامل والمستمر لشركتنا. وقد عززت التحالفات الاستراتيجية التي أقمناها وأرباح العملاء الكبيرة من أدائنا الجيد خلال هذا الربع).
وأبرمت شركة (أس. تي. أم. إي) خلال الربع الثاني من العام الجاري عدة اتفاقيات هامة مع شركات بارزة في مختلف القطاعات المالية والصناعية والإعلام والاستثمار والغاز والنفط والاتصالات والعمليات اللوجستية والخدمات المصرفية الإسلامية.
كما حققت الشركة زيادة كبيرة في عائدات الخدمات خلال هذا الربع إضافة لتوقيعها مجموعة من الاتفاقيات مع شركات عالمية لتوفير خدماتها في كافة أنحاء المنطقة.
وشاركت (أس. تي. أم. إي) خلال العام الجاري بفعالية في العديد من الفعاليات المتخصصة في دبي والمنطقة مثل مؤتمر (ستورج ورلد 2006) (Storage World 2006)، الحدث البارز على مستوى المنطقة والمخصص لحلول وتقنيات تخزين البيانات و(معرض وقمة التقنيات المصرفية) (Financial Technology Summit and Exhibition).
وتعتبر (أس. تي. أم. إي) أول شركة تحصل على جائزة (إيه. تي. بي. فور نتوورك هوستد ستورج ستاتوس) (ATP for Network Hosted Storage Status )، كما نالت الشركة تصنيف (شريك سيسكو لحلول التخزين) (Cisco Storage Partner Of The Year) في (قمة شركاء سيسكو) (Cisco Partner Summit) في دبي.
وأضاف العدواني: (نثق بأن شركتنا ستحقق معدلات نمو مماثلة أو أكبر خلال النصف الثاني من هذا العام عبر مواصلة تركيزنا على توفير أحدث الحلول لعملائنا).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
سوق الانترنت
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved