الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th September,2006 العدد : 181

الأحد 2 ,رمضان 1427

(إبسون) تطلق ماسحة ضوئية جديدة للمستخدمين المنزليين والمشترين الجدد في الشرق الأوسط

أطلقت (إبسون)، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، الماسحة الضوئية الجديدة (بيرفكشن في10)Perfection V10 في أسواق الشرق الأوسط.
وتستهدف هذه الماسحة قطاع المستخدمين المنزليين والمشترين الجدد في المنطقة، حيث تتميز بتصميمها المدمج ومزاياها العديدة التي تسمح للمستخدمين برقمنة أفلامهم وصورهم منزلياً إلى جانب توفيرها لدقة عالية للمسح الضوئي.
ويتميز طراز (بيرفكشن في10) بدقة بصرية عالية تصل إلى 3200 نقطة بالبوصة، إضافة إلى أربعة أزرار على واجهته الأمامية تضمن وصولاً سهلاً لوظائف المسح الضوئي الأكثر شيوعاً مثل بدء عملية المسح وإرسال الصورة الممسوحة عبر البريد الإلكتروني وعمليات النسخ وتحويل الملف الممسوح إلى صيغة (بي.دي.أف).PDF مع إمكانية مسح الصور والملفات حتى قياس (أيه.4)A4 وتجمع الماسحة الضوئية الجديدة ما بين الدقة العالية عبر احتوائها على تقنية (ماتركس سي. سي.دي) الفريدة من شركة (إبسون) والتصميم الجديد ذي السماكة القليلة بلون فضي يضفي عليه مزيداً من الأناقة.
وقال خليل الدلو، مدير عالم شركة (إبسون الشرق الأوسط): (استطعنا المحافظة بنجاح على مكانتنا في سوق أجهزة المسح الضوئي من خلال التقنيات المتطورة التي تتضمنها منتجاتنا كتقنية (سي.سي.دي) الفائقة للمسح الضوئي إلى جانب قدرتها على المسح الضوئي للأفلام.
كما توفر ماسحاتنا الضوئية الجديدة جودة مسح احترافية إضافة لسهولة استخدامها وتصميمها المدمج لمساعدة المستخدمين على رقمنة الصور والأفلام). ويوفر جهاز (بيرفكشن في10) خيارات مبتكرة للمسح الضوئي الطولي أو العرضي بحيث يسمح للمستخدمين اختيار الطريقة التي يرغبون فيها مما يساهم في استفادتهم إلى أقصى حد من المساحة المتوفرة على مكاتبهم.
ويتيح التصميم الجديد للجهاز إمكانية فتح الغطاء بزاوية 90 درجة أو 180 درجة أثناء مسح الكتب أو الوثائق السميكة.
كما يمكن مسح الوثائق بسماكة 25ملم والغطاء في حالة الاطباق.
وتشتمل الماسحة الجديدة على وظيفة إزالة الغبار وبرنامج (إيزي فوتو فكس)Easy Photo Fix لمعالجة الصور قبل مسحها ضوئياً.
كما أنها تتضمن ميزة التصحيح التي تعمل آلياً على تحسين وتعديل الإضاءة والوضوح والإشباع اللوني وموازنة ألوان الصورة.
ومن ناحية ثانية، يتوافق طراز (بيرفكشن في10) مع نظامي التشغيل (ويندوز) Windows و(ماكنتوش)Mac ويرفق معه مجموعة برمجيات تتضمن (إبسون سكان) Epson Scan و(إبسون كرييتيفيتي سويت) Epson Creativity Suite و(آركسوفت فوتو إمبرشن 5) ArcSoft PhotoImpression 5 و(أيه.بي.بي.واي.واي.فاين ريدر سبرنت 6) ABBYY FineReader Sprint 6 و(أيه.بي.بي.واي.واي.فاين ريدر سبرنت 5) المخصص لأجهزة الماكنتوش.
وقال الدلو: يعكس (بيرفكشن في10) بقيمته وفاعليته الكبيرة مدى التزامنا نحو تقديم منتجات مبتكرة ذات أداء عالٍ وميزات تقنية متطورة لعملائنا في المنطقة تلبي احتياجاتهم في المسح الضوئي المنزلي للصور. كما أنه يعد أفضل جهاز يلبي احتياجات عملائنا الذين يتطلعون لمسح ضوئي متطور.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
سوق الانترنت
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved