الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th September,2006 العدد : 181

الأحد 2 ,رمضان 1427

لمشتركي الهواتف النقالة في العالم العربي..
(إنفوتوسيل دوت كوم) توفر خدمات محتوى (كارتون نتورك)
أعلنت (إنفوتوسيل دوت كوم) (Info2cell. com)، الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في منطقة الشرق الأوسط، عن تعاونها مع شركة (تيرنر برودكاستنغ سيستمز (Turner Broadcasting Systems) لتوفير برامج وعروض (كارتون نتورك)(Cartoon Network) لشريحة الشباب الواسعة من مشتركي الهاتف النقال في العالم العربي.
وستقوم شركة (إنفوتوسيل دوت كوم) بتوفير خدمات ألعاب (جافا) Java وصور الخلفيات والنغمات والتصاميم الخاصة بمحطة (كارتون نتورك). وستعتمد الشركة على منصة (واسب)(WASP) التابعة لها والتي ترتبط مع 27 موفراً للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط بغية ضمان توفير خدمات (كارتون نتورك) للمشتركين في أنحاء المنطقة بما فيها الإمارات والسعودية والأردن ومصر والكويت والبحرين وقطر وعمان وسورية واليمن والعراق.
وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة (إنفوتوسيل): (تلقى ألعاب (جافا) وصور الخلفيات الخاصة بمحطة (كارتون نتورك) رواجاً كبيراً حول العالم. ويسرنا توفير هذه العروض الفريدة لشريحة الشباب في الشرق الأوسط. كما نجدد التزامنا، من خلال هذا التعاون، في بناء تحالفات ناجحة مع موفري خدمات المحتوى البارزين لتقديم خدمات مبتكرة خاصة بالهواتف النقالة لكافة شرائح المجتمع. ونتوقع أن يلقى المحتوى الخاص بمحطة (كارتون نتورك) إقبالاً كبيراً من المشتركين في العالم العربي وخصوصاً شريحة الشباب من المهتمين بالتكنولوجيا والذين يشكلون نسبة كبيرة من التعداد السكاني في المنطقة.
وقالت ديمة بولس، مديرة علاقات الشركاء في مؤسسة (تيرنر برودكاستنغ): (يعد تعاوننا مع شركة (إنفوتوسيل) توسعاً في استراتيجية عملنا الهادفة إلى تعزيز حضورنا في أسواق الشرق الأوسط التي تتميز بإمكانياتها الكبيرة. وساهم الارتفاع الكبير للاشتراك في الاتصالات النقالة في المنطقة إلى جانب الشعبية المتنامية للألعاب التي تدعم أجهزة الهاتف النقال في إتاحة المجال أمام الشركات الموفرة لهذه الألعاب المبتكرة مثل (كارتون نتورك).
ونهدف إلى الاستفادة من التوسع السريع في هذا السوق عبر شراكتنا مع (إنفوتوسيل) ذات الخبرة الكبيرة بأسواق المنطقة).
وتوفر (إنفوتوسيل دوت كوم) أحدث تقنيات الرسائل بغية تمكين موفري المحتوى الرقمي من إيصال خدمات الرسائل والبيانات إلى الهواتف النقالة بما فيها (أس. أم. أس)(SMS) و(أم. أم. أس) (MMS) و(خدمة الواب)(WAP) و(آي. في. آر) (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة وألعاب جافا. وتقدم منصة (إنفوتوسيل) خدماتها لأكثر من 25 مليون مشترك في الشرق الأوسط وإفريقيا.
وأضاف دحابرة: (ندرك أهمية توفير خدمات المحتوى الرقمي المتطورة الخاصة بأجهزة الهاتف النقال والتي تلبي احتياجات العملاء. ونسعى إلى الدخول في أسواق جديدة وتوفير خدمات القيمة المضافة لعملائنا من خلال تحالفاتنا الاستراتيجية مع موفري الاتصالات وخدمات المحتوى).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
سوق الانترنت
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved