الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th September,2006 العدد : 181

الأحد 2 ,رمضان 1427

شركتا محمول تعلنان الانسحاب من معرض سيبيت الألماني للعام المقبل
أعلنت شركتان لتصنيع الهواتف المحمولة مؤخراً أنهما لن تشاركا في الدورة المقبلة من معرض سيبيت الرقمي للاتصالات والمعلومات الذي يقام سنوياً في ألمانيا.. الأمر الذي يمثل ضربة مزدوجة لهذا المعرض الشهير والضخم.
وأعلنت شركة بينك التي تصنع تليفون سيمنس المحمول ومقرها تايوان أنها لم تحجز جناحاً في سيبيت المقرر أن يقام في مارس من العام المقبل. وقال جيري وانج رئيس شركة بينك إن شركته تفكر في المقابل في عرض منتجاتها في معرض (آي. إف. أيه) للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية بالعاصمة الألمانية برلين والمقرر في سبتمبر من العام المقبل.
ومن المقرر أن تنشر صحيفة (فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج) الألمانية غداً الثلاثاء خبراً مفاده أن شركة موتورولا الأمريكية ثاني أكبر شركة لتصنيع الهواتف المحمولة في العالم لن تشارك أيضاً في معرض سيبيت.
وكان إقبال شركات تصنيع المنتجات الإليكترونية الاستهلاكية على المشاركة في سيبيت انخفض خلال السنوات الأخيرة وسط الملاحظات التي أفادت بأن المعرض يستقطب بشكل أساسي رجال الأعمال والمهووسين بالتكنولوجيا وليس المشترين الأثرياء أو وسائل الإعلام. وكانت شركة نوكيا الفنلندية كبرى شركات تصنيع التليفونات المحمولة في العالم أعلنت في أغسطس الماضي أنها لن تشارك أيضاً في سيبيت 2007م.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
سوق الانترنت
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved