الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th September,2006 العدد : 181

الأحد 2 ,رمضان 1427

تطرح سلسلة جديدة من شاشات LCDmointors
سامسونج تحتل المركز الأول في شاشات الكريستال السائل بالسوق المصري
* القاهرة - مكتب الجزيرة - فتحي رابح:
نظمت شركة سامسونج إلكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التقنيات الرقمية احتفالا بمناسبة احتلالها المركز الأول في مجال شاشات الكريستال السائل LCD .
حضر الاحتفال -الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ- لفيف كبير من قيادات سامسونج مصر، السيد سون هونج ان -مدير عام شركة سامسونج مصر- والسيد تامر كرم - مدير التسويق بشركة سامسونج فرع مصر، وكبار موزعي الشركة الذين بذلوا جهوداً مضنية طوال الفترة الماضية لدعم وجود سامسونج بالسوق المصري، واحتلالها مكانة كبيرة بارزة مما جعلها تحتل المرتبة الأولى بين كبار المنافسين في السوق.
تم خلال الاحتفال تكريم أوائل الموزعين المعتمدين الذين ساهموا في نمو حصة سامسونج بالسوق المصري خلال النصف الأول من العام الحالي 2006 ، إذ تزايدت معدلات نمو الشركة إلى عشرة أضعاف ما كانت عليه من قبل.
وفي كلمة بمناسبة هذا الاحتفال قال السيد سون هونج: إن -مدير عام شركة سامسونج مصر-: (لقد نظمنا هذا المؤتمر من أجل عملائنا، فلا بديل للتواصل بعملائنا إلا عبر لقائهم.
وتمر شركة سامسونج الآن بمرحلة نمو كبيرة، فهي واحدة من أفضل الشركات في العالم، وتطمح في الحصول على أعلى نسبة مبيعات في الأسواق المختلفة وخاصة السوق المصري الذي يشهد نموا في هذه الفترة غير مسبوق).
وأضاف (تمتلك شركة سامسونج العديد من الخطط التسويقية والترويجية لاستمرار ريادتها بالسوق المصري لأن المحافظة على الريادة أصعب من الوصول إليها، كما نسعى للحصول على رضاء المستخدم النهائي عبر عدد جم من الآليات لتوفير أفضل وأجود التقنيات والمنتجات، علاوة على تقديم أفضل خدمة لما بعد البيع للمستهلك المصري).
واستطرد قائلاً: (ونتطلع إلى تقديم أفضل العروض لعملائنا الكرام وإلى توطيد ودعم علاقتنا مع عملائنا لتحقيق الاستفادة القصوى على المستويين العملي والشخصي، كما نسعى إلى تقديم أفضل دعم للموزعين المعتمدين لسامسونج بالسوق المصري بما يحقق مصلحة الشركة).
وعن أسباب نجاح الشركة بالسوق المصري خلال النصف الأول من العام الحالي 2006، قال تامر كرم - مدير التسويق بالشركة - (تحتل شركة سامسونج موقع الصدارة في قطاع شاشات LCD عالمياً، ولذلك عملنا على تعزيز تلك المكانة عبر التركيز على نمو الخطط التسويقية والترويجية وتنوع قطاع قنوات التوزيع، والوجود في كل مكان، وتدعيم علاقتنا بموزعينا وكبار التجار عبر تنظيم العديد من الدورات التدريبية والمعارض للتعريف بمنتجاتنا وما تتضمنها من أحدث التقنيات والأدوات التكنولوجية).
وأضاف تامر أن سامسونج تمكنت من تجاوز عدد من كبريات الشركات المنافسة لها بالسوق المصري وذلك من خلال زيادة مبيعاتها بشكل قوي، إذ قامت بعقد صفقات مهمة لعبت دوراً مهماً في إبراز سمعة الشركة الجيدة نسبياً من جهة الأداء العالي والموثوق، والأسعار المناسبة، علاوة على التصميم العصري لمنتجاتنا مما يجعلها جذابة وتشد الانتباه بالمعارض المختلفة.
وأضاف كرم: نحن لا نركز فقط على السعر وإنما على الجودة أيضاً وخدمات القيمة المضافة وخدمات الدعم الفني والصيانة التي نقدمها للمستهلك المصري على أعلى مستوى وبالمواصفات العالمية.
واختتم حديثه معلناً عن سلسلة جديدة من شاشات LCDmointors وLarge Format Display والتي من المقرر طرحها قريباً بالسوق المصري.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
سوق الانترنت
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved