الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th September,2006 العدد : 181

الأحد 2 ,رمضان 1427

لعبة The Sims2 تتصدر ألعاب الحاسبات الشخصية

* القاهرة - مكتب الجزيرة - فتحي رابح:
كشفت مؤسسة NPD في قائمتها الخاصة بالألعاب الإلكترونية تفوق لعبة The Sims2 في ألعاب الحاسبات الشخصية وذلك بعد صراع عنيف بين لعبة World of Warcraft ولعبة The Sims 2 وهما اللعبتان الشهيرتان للغاية، حيث إنهما ظلوا في قائمة العشرة الأوائل منذ ظهورهم في العام 2004 .
يذكر أن لعبة The Sims 2 الأصلية احتلت المركز الثالث في تلك القائمة الحديثة ومن المدهش في الأمر أن هناك إصدارات أخرى تمكنت من الوصول إلى قائمة العشرة الأوائل ومن أهمهم إصدار Family Fun Stuff والذي تمكن من الحصول على المركز العاشر في القائمة وهو الإصدار الذي ظهر للوجود في أبريل الماضي. ومن الجدير بالذكر أن كلا إصداري Sims 2 اللذين يحملان اسم Stuff ليسوا إصدارات كاملة للعبة Sims 2 ومن أشهر الإصدارات التي يمكن اعتبارها نسخة كاملة وتختلف كلياً عن سابقتها من الإصدارات هو إصدار Open for Business والذي تمكّن من الحصول على المركز التاسع في القائمة الأخيرة.
وذلك راجع لأن الإصدارات التي تحمل الاسم Stuff قدمت بعض التغيرات الطفيفة على اللعبة وهو ما جعلها تعتبر امتداداً أو إصداراً غير كامل للعبة Sims 2.
وبالعودة مرة أخرى إلى القائمة سنرى أن لعبة Cars تمكنت من الحصول على المركز الرابع كاشفة عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تراجعت لعبة Starcraft Battle Chest في القائمة وذلك بعد سبع سنوات من طرحها في الأسواق.
وجاءت لعبة Madden NFL 07 في المركز السادس. كما حصلت لعبة Nancy Drew:Danger By Design على المركز السابع وتمكنت لعبة Roller Coaster Tycoon 3:Gold من الوصول إلى المركز الثامن.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
سوق الانترنت
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved