الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th October,2004 العدد : 92

الأحد 10 ,رمضان 1425

محطة عمل جديدة عالية الأداء بتقنيات مميزة

تم طرح نوع جديد من محطات العمل وهوDell Precision 70 من قِبَل شركة ديل، وتجمع Precision 370 Dell بين تقنيات جديدة مثل معالجات Intel Pentium 4 وذاكرة DDR2 وناقل PCI Express ورسوميات غرافيكية عالية الأداء ونظام SATA RAID، مع تقنية ذاكرة إضافية تبلغ 64 بايت. وتدعم معالجات Pentium 4 (التي تصل إلى 3.6 جيجا هرتز) الجديدة ذاكرة بسعة 64 بت، متخطية حاجز ذاكرة يبلغ 4 جيجا بايت المحدودة لأنظمة 32 بايت.
وبإمكان العملاء بفضل التقنية الجديدة، العمل مع مجموعة بيانات (تفوق 4 جيجا بايت) تستخدم في التحاليل، وأنظمة التصميم والتعديلات المالية التي تتطلب 64 بت، مع الحفاظ على توافق وأداء تامين مع تطبيقات 32 بت. كما تشكل ذاكرة DDR2 ضعف كثافة الذاكرة في تقنيات الأجيال السابقة، وتتيح قدرات اكبر للسعة وإمكانية التطوير، فهي بذلك القاعدة الأساسية لتلبية احتياجات كافة تطبيقات المعالج والجرافيك.
ودعمت محطة Dell Precision 370 بذاكرة DDR2 Error Correction Code (ECC) بسرعة 533 ميجا هرتز إضافة إلى ذاكرة DDR2 DIMMS بسرعة 400 ميجا هرتز، مع قدرة تقصي وتصحيح أي خطأ بسيط في الذاكرة.
وتمتلك ECC المقدرة على العمل في أي أجواء ، حيث سعة الذاكرة تلبي احتياجات الأنظمة من مهام على غرار النقل والرد والإرجاع والتحاليل الدقيقة.
يمنح ناقل PCI Express العالي الأداء، محطة Dell Precision 370 قابلية تدرج هامة وعرض نطاق خاص، يؤمن انسيابية وسهولة نقل البيانات الدقيقة داخل النظام.. يستفيد من هذه التقنية العملاء العاملون مع مجموعة هائلة من البيانات.
ومع زيادة سرعة عرض النطاق (تصل إلى 8 جيجا بت ث)، فان تقنية PCI Express x16 الجديدة ذات أداء جرافيكي عالٍ يفتح المجال واسعا أمام جيل جديد من محطات العمل الجرافيكية لمن يبحثون عن عرض واضح ودقيق للبيانات.
وتتضمنDell Precision 370 وحدة تحكم SATA مدعمة بتقنيتي RAID0 وRAID1.
وصممت محطة Dell Precision 370 لتأمين القوة والتدرج، وهي متوافرة بأشكال متعددة وتتناسب مع بيئات العمل المتنوعة. فمثلا، التقنيات السمعية صاحبة الامتياز تقدم حلاً مكتبياً جاهزاً وشبه صامت.
كما تأتي محطة العمل الجديدة على شكل برج صغير، جهاز مكتبي باتجاه أفقي تقيدا بالمساحة المتاحة أو تماشيا مع المكان. والمحطة Dell Precision 370 متوافرة مع جهاز خادم Microsoftr بت Windows XP Pro 32 وبت Red Hat Enterprise Linux 32 و64 بت.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved