الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th October,2004 العدد : 92

الأحد 10 ,رمضان 1425

طابعات ليزر ملونة مزودة بمحرك مسح ضوئي

تم طرح مجموعة طابعات الليزر الملونة المتطورة (آكوليزر كولور ستيشن +8600) +(AcuLaser Colour Station 8600) من قبل (إبسون) مؤخراً. وتتميز هذه الأجهزة بمرونة وظائفها في مجال الطباعة والنسخ الملون أو الأحادي اللون على الوسائط المختلفة حتى الحجم (إيه 3) (A3) إلى جانب إمكانية الطباعة والمسح الضوئي عبر الشبكات.
وتم تزويد أجهزة (آكوليزر كولور ستيشن +8600) بحزمة من أحدث تقنيات الطباعة الملونة والمسح الضوئي التي قامت بتطويرها.
وتجمع هذه المنتجات بين وظائف طابعة الليزر الملونة (آكوليزر 8600 إيه 3 دبليو) (AcuLaser 8600 A3W) ومحرك المسح الضوئي (جي. تي15000) (GT15000).
وتوفر أجهزة (آكوليزر كولور ستيشن +8600) سرعة طباعة عبر الشبكات تصل إلى حوالي 8 صفحات في الدقيقة في نمط الطباعة الملونة و35 صفحة في الدقيقة في نمط الطباعة الأبيض والأسود.
وتتبنى هذه الأجهزة حزمة من تقنيات التوصيل من بينها بروتوكولات الشبكات (10/100 بيس تي. أكس) (10/100Base Tx) وتقنيات ضغط البيانات, مما يسمح للمستخدمين بطباعة مستنداتهم بصورة متزامنة بدون إهدار الوقت.
وعلاوة على ذلك, تدعم هذه المنتجات تقنية (إيه. أس. آي. سي) ASIC لتقديم وظائف إعادة الطباعة والتحقق من العمليات والتخزين بالإضافة إلى تقنية (آر. آي. بي) (RIP) بغية تعزيز عملية إدارة البيانات بفاعلية. وتعتمد هذه المنتجات على محرك المسح الضوئي المتطور (جي. تي 15000) (GT 15000) من (إبسون) الذي يتيح وظيفة المسح الضوئي الملون عبر الشبكات بسرعة 4 مللي ثانية للخط الواحد (msec/line) وتركيز 600X1200 نقطة محسنة في الإنش, وذلك بالنسبة للوسائط حتى حجم (إيه 3). ومن خلال هذه التقنيات, تجمع هذه الحلول المتطورة بين السرعة وثبات الأداء عبر الأنظمة الشبكية.
وتشتمل هذه الأجهزة أيضاً على وظيفة (المسح مرة واحدة والنسخ المتعدد) (One Scan Multi Copy) و(دمج الصفحات وفصلها) (Page Joining and Separation) ووظيفة التقريب (Zoom Function) وإزالة الظلال من المستندات أو الصور (Shadow Removal). وعلاوة على ذلك, يمكن للمستخدم التحكم في خصائص ووظائف عملية النسخ عبر الشاشة المتطورة (backlit).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved