الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th October,2004 العدد : 92

الأحد 10 ,رمضان 1425

الفك المفترس يتحوِّل إلى لعبة بعد 30 سنة من الانتظار
* إعداد : عبدالله علي

بعد ثلاثين عاماً من عرضه الأول في صالات السينما، سيتحول فيلم المخرج ستيفن سبلبيرغ الشهير (جوس) أو الفك إلى لعبة فيديو على أنظمة البلاي ستيشن 2، الأكس بوكس والكمبيوتر الشخصي.
ابولوزا كان لها شرف تحويل هذا الفيلم الكلاسيكي إلى لعبة حيث وقعت مع فيفندي يونيفرسال لتطوير لعبة مستوحاة من الفيلم، فيما حصلت ماجيسكو على شرف نشر وتوزيع اللعبة في القارة الأمريكية وأوروبا على أنظمة الألعاب المختلفة.
لعبة فيلم الفك المفترس ستأخذك بدور القرش الأبيض المفترس، في رحلة طويلة لاقتناص البشر وأكلهم بلا تردد ومحاولة تحطيم قواربهم حيث سيكون القرش هذه المرة هو البطل وليس العدو، وبحسب بيل كيسبيرت فسيتمكن اللاعب من محاكاة أفعال القرش المفترس التي شاهدناها جميعاً في ذلك الفيلم الكلاسيكي، وستتم إعادة بناء مشاهد الفيلم مثل المطاردة وهجوم الشاطئ الشهير لتكوين مراحل ومهمات اللعبة. شركة ابولوزا انتراكتف متخصصة في هذا النوع من الألعاب، فقد صنعت لعبة ايكو الدولفين للدريم كاست والبلاي ستيشن 2 وتطور حالياً لعبة سول بريديتور وهي لعبة من بطولة قرش أيضا، لكنها لن تكون الوحيدة في هذا القطاع حيث تطور ناتسومي لعبة (فيني) السمكة والبحار السبعة والتي ستصدر في أوائل العام 2005 في الوقت ذاته مع لعبة فيلم الفك المفترس.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved