الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th October,2004 العدد : 92

الأحد 10 ,رمضان 1425

إقامة مهرجان البحرين لتسويق الكمبيوتر 2004 خلال النصف الثالث من أكتوبر
يقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 20 24 أكتوبر 2004م (مهرجان البحرين لتسويق الكمبيوتر 2004) الذي يتم تنظيمه تحت رعاية وزارة التجارة البحرينية، وبدعم من شركة Microsoft العالمية.
ويعد هذا المهرجان استكمالاً لمسيرة النجاح التي حققها مهرجان العام الماضي، وتبرز أهمية مهرجان هذا العام في ظل تزايد الطلب على كل من الكمبيوتر والإنترنت اللذين أصبحا إحدى ضروريات الحياة، وفي ظل التوجه القائم في مملكة البحرين نحو الحكومة الإلكترونية.
ويأتي تنظيم مهرجان البحرين لتسويق الكمبيوتر 2004 ليكون حدثاً مهماً يجمع ما بين الكثير من الشركات والمؤسسات من موردي ومزودي أجهزة الكمبيوتر والشبكات وملحقاتها تحت سقف واحد بهدف إيجاد التواصل الناجح بين المستهلك والتاجر.
ويفتح هذا المهرجان المجال أمام الشركات وموردي الكمبيوتر بعرض وتسويق كل ما هو جديد من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة وحلول الشبكات وتكنولوجيا المنزل وجميع ملحقات الكمبيوتر والشبكات بالإضافة إلى الألعاب وبرامج الكمبيوتر متعددة الوسائط.
ويهدف المهرجان من خلال هذا التنوع الكبير إلى التركيز على عدة شرائح مختلفة من المجتمع، إذ يشمل مهرجان البحرين لتسويق الكمبيوتر 2004 عروضاً عائلية خاصة، وعروضاً خاصة بالطلبة وأخرى خاصة بالشركات والمؤسسات. كما يقام على هامشه أنشطة وفعاليات مصاحبة مثل ورش العمل القصيرة والمحاضرات التدريبية التي تتحدث عن أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved