الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 25th January,2004 العدد : 55

الأحد 3 ,ذو الحجة 1424

رغم أكاذيب روبرتس.. جهاز فانتوم جاهز للإنتاج

أثارت اتفاقية التعاون بين شركة «اينفينوم لابس» و«ديجيتال ستريمز» الكثير من التساؤلات حول مصداقية رئيس مجلس إدارة «اينفينوم» الأمريكي تيم روبرتس، فالاتفاقية التي تمت مؤخرا تنص على بدء إنشاء شبكة اللعب الجماعي لجهازا لألعاب «فانتوم» القادم بعد اشهر قليلة، فيما كان «تيم روبرتس» قد صرح في الصيف الماضي بان شبكة الجهاز للعب الجماعي جاهزة وتمت تجربتها!.
ويشتهر «تيم روبرتس» بإطلاقه للأكاذيب خصوصا بالنسبة لموعد إصدار الجهاز وإنتاجه، حيث تعرض لإحراج كبير بعد اكتشاف عدد من الصحافيين صغر حجم مصنع الشركة لإنتاج الأجهزة وافتقاره للمعدات الكافية لإنتاج الجهاز بكمية تجارية، ولم يعلق تيم على تأكيدات أخرى بشأن عدم اكتمال قاعدة نظام الطلب عبر الإنترنت الخاص بتوزيع الجهاز.
وبعد فترة من الاتفاقية التي وقعها «روبرتس» مع «ديجيتال ستريمز» لإنشاء وتطوير شبكة لعب جماعي متطورة، عادت للأذهان التعليقات التي أطلقها «روبرتس» في يوليو وأغسطس الماضيين بشأن اكتمال شبكة الجهاز الأمريكية وتجربتها بنجاح لفترة شهر فالاتفاقية تؤكد على عدم وجود أي شبكة سابقة!.
من جانب آخر انتهى إنتاج أول دفعة من جهاز الألعاب فانتوم وظهر الجهاز لأول مرة بشكل قابل للعب، غير أن التجربة تمت في ستديوهات شركة «اينفينوم لابس» وتمت تجربة لعبة رماية للشخص الأول تجريبية غير متصلة بالإنترنت، ويبدو أن الجهاز الأقوى حتى الآن قد أصبح أخيرا جاهزا للإنتاج.
http://www.nwsgaming.com/graphics/newspics/PhantomBeingPlayed.jpg

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved