Telecom & Digital World Magazine Sunday25/02/2007 G Issue 197
اتصالات
الأحد 7 ,صفر 1428   العدد  197
 
إطلاق خدمة (موبايلي حوّل)

 

 

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) خدمة (موبايلي حول) PTT, بتغطية شاملة لجميع أنحاء المملكة وذلك لأول مرة، وهي الخدمة التي تتميز باتصال صوتي مباشر (لاسلكي) مع شخص أو مع عدة أشخاص في وقت واحد، وبرسم شهري منافس ودون أي رسوم أخرى، لتناسب جميع الفئات كالأفراد والأصدقاء أو الأعمال التجارية بشكل مأمون وسريع، وتقدم خياراً جديداً من التواصل عبر الهاتف المتحرك.

ويمكن الاستفادة من خدمة (موبايلي حول) اللاسلكية بضغطة زر واحدة للاتصال حتى عشرة أشخاص في نفس الوقت وبشكل آمن، وذلك من خلال تشفير المحادثات في خدمة (موبايلي حوِّل) على تقنية GPRS، وبذلك لا يحدث أي تداخل مع مكالمات أخرى، بالإضافة إلى أن كافة أرقام ومجموعات خدمة (موبايلي حوِّل) تخزّن على شبكة موبايلي بشكل آمن، كذلك عند تغيير الهاتف فإن المشترك لا يفقد قائمة الأرقام المخزنة بخدمة (موبايلي حوِّل).

وتتميز هذه الخدمة بأنها توفر للمشتركين معلومات عن حالات المتصلين من رموز (أيقونات)، تخبر المشتركين بحالة وجود المتصل أو المجموعة، وما إذا كان جاهزاً للتحدث أو مغلقاً للهاتف أو أنه لا يرغب بالخدمة.

هذا وتبلغ تكلفة الخدمة سواء في الخطوط المسبقة الدفع أو الخطوط المؤجلة الدفع (المفوترة) 50 ريالاً على شكل رسوم شهرية فقط مع عدد غير محدد من مكالمات (موبايلي حول).

وتتيح خدمة (موبايلي حوِّل) الاتصال مع شخص واحد أو مع مجموعة من الأشخاص في آنٍ واحدٍ معاً، ويمكن لك تشكيل حتى 10 مجموعات بكل مجموعة 10 أعضاء، كما يمكن استخدام الخدمة بسهولةً، وذلك بإدخال الرقم المراد الاتصال به أو مجموعة الأرقام التي يراد الاتصال بها، ثم الضغط على زر (اضغط لتتحدث) على جهاز الهاتف.

كما توفر الخدمة للشركات والأعمال، خاصية عقد الاجتماعات أو القيام بالأعمال العاجلة وتحديد أماكن وجود أعضاء فريق العمل، بالإضافة إلى أنها ستوفر لدى قطاع الشركات كافة خدمات موبايلي على هاتف واحد، يمكن من خلالها إجراء المكالمات الصوتية، وإرسال SMS وMMS وغيرها من خدمات موبايلي المتوفرة مع خدمة (موبايلي حوِّل) (اضغط لتتحدث).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة