Telecom & Digital World Magazine Sunday25/02/2007 G Issue 197
أخبارهم
الأحد 7 ,صفر 1428   العدد  197
 

مايكروسوفت تطلق فيستا رسمياً في المملكة

 

 

ضمن فعاليات إطلاق نظام التشغيل الجديد قامت شركة مايكروسوفت العربية بإطلاق برنامج ويندوز الجديد في المملكة بشكل رسمي الأسبوع الماضي ضمن حفل أقامته الشركة بالعاصمة السعودية الرياض.

وقد حضر حفل التدشين الدكتور خالد الظاهر مدير عام شركة مايكروسوفت العربية والمهندس أحمد العفالق المسؤول عن تشغيل البرنامج بالمملكة. وجاءت هذه المناسبة بهدف التعريف بالمنتج الجديد وما يقدمه للمستخدم من خدمات فائقة تخدم متطلبات العصر الحديث.

بهذه المناسبة يقول الدكتور خالد الظاهر: (دائماً ما تفكر مايكروسوفت العالمية في عملية التطوير، وذلك من أجل إرضاء العملاء وتقديم أفضل الخدمات والمميزات لهم.. وعلى ذلك فقد اهتمت الشركة بإنتاج عدد من النسخ لبرنامج الويندوز الجديد تختلف باختلاف مستويات العملاء وطريقة استخداماتهم).

يذكر أن هناك ستة أنواع من البرنامج متاحة لجميع الفئات من المستخدمين بداية من الإصدار التعليمي Starter ونهاية بإصدار المحترفين وأصحاب الشركات. وجميع هذه النسخ متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية.

بعد ذلك قام المهندس أحمد العفالق بتقديم عرض شامل عن جديد البرنامج وما أضيف إليه من مميزات وإمكانات جديدة من شأنها تسهيل التعامل مع المنتج الجديد وكذلك تأمين عملية الاستخدام.

ويقول العفالق: (من بين أهم المميزات التي يحظى بها ويندوز فيستا الجديد الحماية الفائقة للمعلومات الموجودة على الأجهزة والتي يضمنها ويندوز فيستا).

الجدير بالذكر أن عملية إطلاق هذا البرنامج قد صاحبت إطلاق برنامج أوفيس 2007 والذي طرأ عليه إضافة الكثير من التعديلات والمميزات التي من شأنها تسهيل عملية الاستخدام وتفعيلها بشكل أكبر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة