Telecom & Digital World Magazine Sunday25/03/2007 G Issue 201
أخبارهم
الأحد 6 ,ربيع الاول 1428   العدد  201
 
(سكيور كمبيوتنغ) توسع نطاق أعمالها في المنطقة العربية

 

 

أعلنت (سكيور كمبيوتينغ)، الشركة المتخصصة في مجال تأمين الاتصالات عن تبنيها خطة توسع طموحة نحو أسواق جديدة بهدف تلبية الطلب المتنامي على منتجات الحماية الشبكية عالية الجودة في الشرق الأوسط.. وتركز شركة (سكيور كمبيوتنغ) بشكل خاص على قطاعات المصارف والنفط والغاز والاتصالات في المنطقة.

وقال (سامي ملا) مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة (سكيور كمبيوتنغ): (تدرك شركتنا حاجة منطقة الشرق الأوسط الملحة لحلول حماية الشبكات، ومن هذا المنطلق نعمل على ملء هذه الفجوة، وقد أصبحت الجرائم الإلكترونية أكثر تطوراً، الأمر الذي دفع إلى تبني التكنولوجيا المتطورة للحماية من الرسائل الإلكترونية الإعلانية (سبام) (والديدان الإلكترونية) (وورمز) وبرامج الاختراق (بوت نتس) والتصيد الإلكتروني (فيشنك) في العديد من الشركات.. ولطالما قمنا بتوفير التطبيقات المتطورة ضد عمليات الاختراق التي تقوم بها جماعات وأفراد غير مسؤولين، الأمر الذي جعل من شركتنا الموفر المفضل لهذه الحلول.

يُذكر أن شركة (سكيور كمبيوتنغ) تسعى إلى رفع مستوى فعالية قدرات منتجاتها الخاصة بحماية بوابات الإنترنت بالإضافة إلى تقنية (ترستد سورس)، التي طورتها كنظام مبتكر لتقييم حالة بروتوكول الإنترنت، بهدف الاستحواذ على حصة أكبر في السوق وتعزيز علامتها التجارية بين عملائها.. كما ستعمل (سكيور كمبيوتنغ) على تأسيس شراكات في الأسواق الجديدة لترسيخ مكانتها كشركة رائدة في هذا القطاع.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة