الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 25th April,2004 العدد : 66

الأحد 6 ,ربيع الاول 1425

مركز سيطرة للتحكم
بالبيانات المنتقلة
USB IrDA Data Suite

السعر : 44.95 جنيهاً إسترلينياً
موقع الشراء: www.boysstuff.co.uk
يمكنك عبر هذا الجهاز نقل البيانات في كلا الاتجاهين بين كومبيوترك الشخصي المكتبي والأجهزة المزودة بتقنية التحكم بالأشعة تحت الحمراء مثل الهواتف الخلوية والمساعدات الشخصية الرقمية والدفترية وغيرها.
فهذا الجهاز يستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء لتوفير اتصالات لاسلكية تماماً باتجاهين. ويحتوي الجهاز على برنامج إدارة عمليات ذي مزايا عديدة مما يسمح بتنظيم اتصالاتك الهاتفية وحياتك بسهولة وهو قادر على تحرير سجلاتك من خلال خيار تحرير دفتر الهواتف إضافة لمزايا تحرير أمور أخرى مثل شعار هاتفك أو صوت رنته.
بالنسبة لمحرر دفتر الهاتف فهو يسمح لك بإدارة دفتر الهاتف والأشخاص الذين تتصل بهم عبر كومبيوترك الشخصي أو حتى تصديرها إلى برنامج الآوتلوك إكسبريس.
كذلك فهو طريقة سهلة للاحتفاظ بنسخة طوارئ تتضمن كل المعلومات المتوفرة عمن تتصل بهم (contacts) عبر هاتفك الخلوي. لا بل يمكنك كتابة رسالة نصية قصيرة SMS) )باستخدام كومبيوترك الشخصي مما يعني إنك ستحصل على مزايا استخدام لوحة مفاتيح الكومبيوتر ومن ثم إرسالها إلى العديد من الناس بواسطة خيار (رسالة متعددة الوجهات). وبالنسبة لمحرر الشعار(Logo editor) فإنه يعد ميزة فريدة لاحتوائه على منظومة تحرير متميزة.
فهو يأتي مع مجموعة من أدوات الرسم القياسية مما يسمح لك بتكوين شعارك الخاص. ويمكن عن طريقه تحويل الصور الرقمية الملونة إلى شعارات. ويمكنك أيضاً تحميل الشعارات من خلال الإنترنت أو إنشاء رسائل صورية جديدة. وإذا لم تعجبك أي من الشعارات يمكنك استخدام 700 شعار متوفرة مع الجهاز. أما محرر صوت رنة الهاتف فيسمح لك بتحرير صوت الرنة التي تريدها باستخدام 16 مسارا يحتوي على 128 آلة موسيقية مذهلة. هذا إضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي ستذهلك عند شرائك للجهاز.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
التجارة الالكترونية
جديد التقنية
الرياضة نت
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved