الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 25th April,2004 العدد : 66

الأحد 6 ,ربيع الاول 1425

أخبار سريعة
* جون كارماك مصمم لعبة (دووم 3) أكد انه يعمل على مشروع جديد وذلك بعد انتهائه من تطوير لعبة دووم الجزء الثالث الجاهزة للإصدار في الأسواق، موعد الكشف عن اللعبة الجديدة حدد في معرض التسلية الإلكترونية 2004.
* فالفي سوفتوير الصانعة لألعاب هاف لايف، أكدت ان الجزء الثالث من لعبة (هاف لايف) قيد التطوير بعد الانتهاء من تطوير الجزء الثاني من اللعبة، الجزء الثالث قد يتم الكشف عنه العام المقبل، فالفي أيضا تملك مشروعا جديدا لألعاب كونتر سترايك.
* أعلنت نامكو رسمياً الجزء الخامس من سلسلة ألعاب محاكاة الطيران (ايس كومبات) الجزء الخامس يحمل اسم (انسونغ وار) وسيصدر حصرياً على جهاز البلاي ستيشن الثاني كالعادة في نهاية العام 2004م في السوق اليابانية والأمريكية.
* انسومنياك غيمز، صرحت باشتراكها في مشاريع التطوير على جهاز البلاي ستيشن الثالث، الشركة تطور الجزء الثالث من سلسلة ألعاب راتشيت وكلانك حالياً ليكون آخر ألعابها على جهاز البلاي ستيشن الثاني قبل الانتقال إلى الجهاز الثالث والجهاز المحمول من عائلة سوني.
* نفت مايكروسوفت ان تكون هنالك أي خطة لانتاج جهاز محمول من عائلة الاكس بوكس لينافس جهاز سوني المحمول الجديد بي أس بي، مايكروسوفت أكدت أنها لا تملك أية خطة للدخول في سوق الأجهزة المحمولة حالياً، الجدير ذكره أنها المرة الثالثة التي تنفي فيها مايكروسوفت الموضوع.
* كابكوم استبدلت شعار (ريزدنت ايفل) السابق بشعار (ريزدنت ايفل) الفيلم، المفاجأة صعقت الملايين عند إصدار لعبة (ريزدنت ايفل اوتبريك) بنسختها الأمريكية والأوروبية، شعار الفيلم مسجل أيضا لكابكوم ولا غرابة في استبداله بشعار ريزدنت ايفل السابق غير الجيد.
* غراند ثيفت اوتو سان اندريس ستحصل على إمكانية تسلل، طقس واقعي وتحريك حقيقي للشخصيات، اللعبة ستكون بطابع اكثر جدية وعنفاً من الجزء الثالث والمدينة القذرة، اللعبة ستكون أيضا اضخم حجماً ومليئة بالمنازل المفتوحة، روكستار ستكشف عن اللعبة الجديدة في مايو المقبل.
* أخيراً تم تسريب أجزاء من نصوص الحوارات الخاصة لعبة (ميتل جير سوليد 3) النص المسرب كان لشخصية (اوسليت) واشتمل على حوارات متعددة مع الشخصيات الأخرى، كونامي تقوم حالياً بالدبلجة اليابانية والأمريكية للعبة ميتل جير سوليد الجزء الثالث على أمل تجهيز النصوص استعداداً للنسخة الأولى من اللعبة والتس سيتم عرضها قريباً.
* آيدوس انتراكتف صرحت عبر موقعها الرسمي بعدم تمكنها من تقديم (تومب رايدر) في معرض التسلية الإلكترونية لهذا العام، وذلك بسبب وجود اللعبة في المراحل الأولية من التطوير حالياً بسبب تغيير المصمم مؤخراً، مصمم اللعبة الجديد الأمريكي (وارين سبكتر) استلم منصبه قبل نحو أربعة أشهر فقط.
* بعد أسبوع واحد فقد تم بيع مليون وثلاثمائة الف نسخة من لعبة (دراغون كويست 5) المعدلة على البلاي ستيشن الثاني، هذا غير مستغرب على سكوير اينكس ولكنها تعد اللعبة المعدلة الأولى التي تحصد في أسبوع مبيعات أكثر مما حققته النسخة الأصلية في ثمان سنوات من إصدارها، النسخة الأصلية كانت قد صدرت على السوبر نينتندو.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
التجارة الالكترونية
جديد التقنية
الرياضة نت
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved