الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 25th April,2004 العدد : 66

الأحد 6 ,ربيع الاول 1425

إبسون تطرح مجموعة من الكاميرات الرقمية

طرحت (إبسون) مؤخراً مجموعة الكاميرات الرقمية (إبسون فوتو بي. سيأل 400) (EPSON PhotoPCL400) في منطقة الشرق الأوسط. وتشتمل هذه المنتجات المتطورة على حزمة من التقنيات والوظائف المتقدمة من جهة تعديل ومعالجة الصور إلى جانب تميزها بالتصميم الأنيق وبأسعارها الملائمة, وهو ما يجعل هذه الكاميرات اختياراً مناسباً يفي بطموحات هواة التصوير.
وحرصت (إبسون) على تطوير مجموعة الكاميرات الرقمية الجديدة لتلبية احتياجات المستخدمين المنزليين والعائلات الصغيرة الذين يتطلعون للحصول على صور رقمية فائقة الجودة في خطوة واحدة مبسطة. وتتضمن كاميرات (إبسون) الجديدة نظام شرائح متطور (سي. سي. دي) (CCD) بدقة 4.07 ميجا بيكسل لتوفير صور عالية الجودة والتركيز.
وتشتمل هذه الكاميرات على محرك مدمج (إبسون فوتو بي. سي) (EPSON Photo PC) يتيح إمكانية الطباعة المباشرة عبر مجموعة طابعات الصور من (إبسون) بدون الحاجة إلى استخدام جهاز الكمبيوتر.
وعلاوة على ذلك, قامت (إبسون) بالتعاون مع شركة (ديزني) العالمية لتوفير حزمة واسعة من إطارات (ديزني) الشيقة. وتسمح تقنية (إبسون برنت إيميج فرايمر) (EPSON Print Image Framer Technology) للمستخدم باختيار إطار للصور التي يلتقطها من بين مجموعة (ديزني) المتنوعة بشكل منفرد دون الحاجة إلى الاعتماد على جهاز الكمبيوتر.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
التجارة الالكترونية
جديد التقنية
الرياضة نت
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved