الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 25th July,2004 العدد : 79

الأحد 8 ,جمادى الثانية 1425

(نتوورك آسوشيتس) تحصل على درجات تقدير عالية وفقاً لتقرير رصد أنظمة
الاختراقات الإلكترونية من (غارتنر)

حصلت (نتوورك آسوشيتس) الشركة المعروفة في مجال توفير حلول تأمين الشبكات المعلوماتية مؤخرأً على درجات تقييم عالية وفقاً لتقرير رصد أنظمة الاختراقات الإلكترونية من (غارتنر) (Gartner) وهي مؤسسة أبحاث دولية متخصصة.
ومنح التقرير الذي اختبر منتجات وخدمات البنية المعلوماتية للشركات التي توفر حلول رصد ومنع الاختراقات الإلكترونية شركة (نتوورك آسوشيتس) درجات تقدير لرؤيتها المتكاملة وقدرتها على توفير أنظمة حماية متطورة للبنية المعلوماتية.
وصنف تقرير رصد أنظمة الإختراقات الإلكترونية حجم الإنجازات والخدمات والوفورات التكنولوجية للشركات العالمية المتخصصة في مجال حماية الشبكات المعلوماتية.
ومنح التقرير درجات تقدير للشركات التي تمتلك كفاءات عالية ورؤية واضحة لإتجاهات السوق في مجال توفير الحلول المعلوماتية والتي تحتل مكانة متميزة في أسواق الأعمال. وقال بارفين جاين, نائب الرئيس التنفيذي لقسم التسويق والدراسات في وحدة (ماكافي) التابعة لشركة (نتوورك آسوشيتس): تعكس نتائج التصنيف الأخيرة لتقرير مؤسسة (غارتنر) العالمية المكانة المتميزة لشركتنا في مجال توفير أحدث حلول حماية الأنظمة المعلوماتية ومنع الاختراقات والهجمات الإلكترونية التي تستهدف المستخدمين، ونقوم باستخدام أنظمة حلول متطورة وشاملة تسهم في حماية الشبكات المعلوماتية من الهجمات والاختراقات الإلكترونية, التي تفوق التقنيات المستخدمة من قبل الشركات المنافسة، وتشهد حلول أنظمة ماكافي المتخصصة في منع الهجمات الإلكترونية إقبالاً كبيراً من قبل المستخدمين بسبب تفوق الشركة في مجال توفير تكنولوجيا حلول رصد ومنع الاختراقات التي تتعرض لها الأنظمة المعلوماتية.
أشار تقرير مؤسسة (غارتنر) الى حصول الشركة على درجات تقدير عالية في مجال توفير أفضل حلول حماية الأنظمة المعلوماتية وفي تلبية طلبات واحتياجات العملاء.
وبينت الهجمات الفيروسية (ساسر وورم) (Sasser worm) حجم الضعف الذي تواجهه أنظمة الحماية والرصد التقليدية, التي تحتاج الى استحداث أنظمة حلول متطورة, لتصبح قادرة على حماية الأنظمة المعلوماتية من الهجمات والاختراقات الإلكترونية).
وتابع حياتي: (قامت شركة (نتوورك آسوشيتس) بطرح استراتيجية جديدة لحلول أنظمة ماكافي المتخصصة في مواجهة الهجمات والاختراقات الفيروسية, التي تتيح للمستخدمين فرصة التحول من أنظمة رصد الاختراقات المعلوماتية التقليدية الى تبني حلول فعالة لمنع هذ الاختراقات.
وتقوم شركة (نتوورك آسوشيتس) منذ العام 2003 منذ طرحها لنظام (إنترسبت تكنولوجز) (Entercept Technologies) وشبكة (إنتروفيرت) (Intru Vert) بمتابعة تطوير أنظمة حلول وشبكات حماية جديدة قادرة على حماية الأنظمة والشبكات المعلوماتية من الهجمات والاختراقات الإلكترونية.
وتعتبر (نتوورك آسوشيتس) الشركة الوحيدة القادرة على تأمين خدمات شاملة وواسعة في مجال توفير حلول تأمين الشبكات والأنظمة المعلوماتية, خصوصاً بعد الاندماج الذي حصل بين أنظمة حلول (ماكافي إنتروشيلد)(McAfee IntruShield) و(ماكافي انترسبت) (McAfee Entercept).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved