الأحد 15 ,ذو القعدة 1428

Sunday  25/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 233

Telecom & Digital World Magazine Issue 233

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(أول نت) تطرح الشبكات المدارة لقطاع الأعمال

 

 

أعلنت شركة (أول نت) مؤخراً عن طرحها خدمة الشبكات المدارة لقطاع الأعمال خلال اجتماع مجلس إدارتها الذي عقد في العاصمة السعودية الرياض.

وقد اجتمع مجلس الإدارة في المقر الرئيسي لشركة أول نت برئاسة المهندس سعود الدويش رئيس مجلس الإدارة ورئيس شركة الاتصالات السعودية، وعدد من كبار المسؤولين في الشركة برئاسة رئيس شركة أول نت المهندس فهد الحسين.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المهندس فهد الحسين، رئيس شركة أول نت: (لطالما كانت أول نت سباقة في توفير منتجات وخدمات جديدة في السوق السعودي، وتأتي هذه الخطوة في إطار نهج الشركة المتواصل في ترسيخ ريادتها لسوق المملكة وتزويد قطاع الشركات بالخدمات التقنية المدارة في سابقة من نوعها في تاريخ المملكة).

والجدير بالذكر أن أول نت كانت قد أبرمت اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة HCL Technologies Ltd. الأولى عالمياً في تقديم الخدمات التقنية المدارة، لتزويد الشركات العاملة في المملكة بها، والتي باتت حديث العالم التقني في الأعوام الأخيرة، لما تتمتع به من مزايا متطورة ومنافع كثيرة. وتمثل الخدمات المدارة مفهوماً جديداً لإدارة عملية تنفيذ المهام الخاصة بالشبكات، وأمن المعلومات والتطبيقات، وغيرها. بحيث تقوم الشركة المستفيدة باستئجار الأنظمة والكوادر والإجراءات المطلوبة لتنفيذ هذه المهام التقنية من قبل الشركة المزودة للخدمة.

وتوفر الخدمات المدارة مجموعة كبيرة من المنافع للشركات المستفيدة، بما في ذلك الارتقاء برضا المستخدم الأخير والحد من المخاطر وزيادة فعالية الأعمال وتوفير مستويات متطورة من الخدمة بأسعار مميزة وتقديم أعلى درجات الشفافية وتعزيز الجودة والفعالية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة