الأحد 15 ,ذو القعدة 1428

Sunday  25/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 233

Telecom & Digital World Magazine Issue 233

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(شعاع كابيتال) تختار حلول (أفايا)

 

 

أعلنت شركة (شعاع كابيتال)، إحدى أكبر المجموعات الاستثمارية في القطاع المصرفي على مستوى المنطقة العربية، عن اعتمادها حلول الاتصالات الموحدة من شركة أفايا بهدف إيجاد بيئة موحدة ومتماسكة للاتصالات في جميع مكاتبها المنتشرة في مناطق مختلفة بدبي.

هذا وقد حفزت نسب النمو القوية ومتطلبات الأعمال الإضافية شركة شعاع كابيتال على اختيار أحد أفضل أنظمة الاتصال الصوتي الغنية بالمميزات، وقد عززت الشركة من خلال اعتمادها لحلول الاتصالات الموحدة من شركة أفايا من تقنيات الاتصالات النقالة لمستخدميها كثيري التنقل. وزودت أفايا شركة شعاع كابيتال بتحويلات خاصة للمكاتب، بالإضافة إلى تنفيذ حلول متدرجة تكمل البنية التحتية الحالية لدى الشركة، بهدف الارتقاء بكفاءة وفاعلية المستخدمين.

وبالإضافة إلى ما سبق، قامت شركة أفايا بتوفير العديد من الخدمات مثل تحويل المكالمات إلى الهواتف النقالة، وتسجيل المكالمات، وخدمات المؤتمرات الهاتفية Meet - me Conferencing، والبريد الصوتي داخل البريد الإلكتروني، وتطبيقات One - X الخاصة بالهواتف النقالة. وتضمن حلول الاتصالات الموحدة الشاملة لشركة شعاع كابيتال وجود أنظمة اتصال موثوقة ومجدية اقتصادياً لمكاتب الشركة ومستخدميها خارج الشركة. وفي هذا الصدد قال سامر حموي، رئيس قسم المعلومات لدى شركة شعاع كابيتال: (تشهد صناعة الاستثمار المصرفي نمواً ملحوظاً، حيث تتطلب هذه الصناعة حلول اتصالات مرنة, وتشكل أنظمة الاتصالات عناصر أساسية لاستمرار مسيرة النجاح التي تتميز بها أعمالنا. وقد وقع اختيار الشركة على حلول الاتصالات الموحدة من أفايا ذات الوظيفية العالية نظراً لمساهمتها في تمكين الموظفين كثيري التنقل من البقاء على اتصال مع الشركة طوال الوقت. وكانت الكفاءة العالية التي تتمتع بها هذه الحلول المدمجة من أهم الدوافع التي وقفت وراء اختيارها، وليس التكلفة. وقد شكلت المكانة الرائدة التي تتمتع بها أفايا في مجال حلول الطلب الهاتفي، وقابلية الشركة للارتقاء بالمتطلبات الصناعية التي ترتقي إليها أعمال الشركة من أهم العوامل التي تمكن شركة أفايا من التغلب على جميع منافسيها).

ومن جانبه، قال نضال أبو لطيف، المدير التنفيذي لشركة أفايا: (تحظى الحلول المرنة للاتصالات في القطاع المالي في الشرق الأوسط بأهمية متزايدة). وأضاف: (وفي الوقت الذي كان لدى شعاع كابيتال بعض التوقعات في وجود تحديات كبيرة في الفترة القادمة ستواجه نظام الاتصالات السابق الخاص بها، نجحت أفايا في التغلب على كافة هذه التحديات لتزود شعاع كابيتال ببيئة مناسبة ومتطورة تفي بمتطلبات أعمالها).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة