الأحد 15 ,ذو القعدة 1428

Sunday  25/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 233

Telecom & Digital World Magazine Issue 233

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

زينة إلكترونية

إعداد: أحمد عبد اللطيفطوكيو - اليابانموظفة بشركة ان إي سي اليابانية للحواسيب تعرض جهاز حاسوب دفترياًً جديداً بسعة 120 جيجابايت وشاشة عرض ال سي دي، عليها زخارف ضمن عرض للشركة في طوكيو في 31-10-2007م.

 

مرحبا بالتقنية

عين العودة - المغرب طلاب وطالبات أمام حواسيب من إهداء شركة إنتل، كبرى الشركات المصنعة لشرائح الحواسيب في العالم. وقد التقطت هذه الصورة بمناسبة زيارة رئيس الشركة كريج باريت في الأول من نوفمبر 2007م لهذه المدرسة في قرية عين العودة بالقرب من الرباط. وتقوم الشركة بتدريب 2500 معلما ومعلمة في المغرب على التقنيات الجديدة، بالإضافة إلى إهداء ألف جهاز حاسوب

 

حمى الألعاب

شونبيرت - تايلاندبعض الشباب التايلانديين يمارسون ألعاب فيديو على الإنترنت. وتقول بعض الدراسات ان الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12عاما و25عاما ينفقون في المتوسط حوالي 34 دولارا كل شهر على ألعاب الفيديو.

 

أفضل استثمار

سان فرانسسكو - الولايات المتحدةدستن موسكوفيتش، المؤسس المشارك للموقع الاجتماعي الشهير (فيس بوك دوت كوم)، الذي تجاوزت تقديرات بيعه 15 بليون دولار. وهو هنا يلقي كلمة ضمن مؤتمر صحافي في سان فرانسسكو مخصص لعرض أحدث التقنيات الإلكترونية.

 

قيادة في الخيال

شيبا - اليابانزوار معرض طوكيو للسيارات في شيبا، إحدى ضواحي طوكيو، يستمتعون بممارسة لعبة فيديو حول قيادة السيارات.اللعبة أنتجتها شركة سوني وأطلقتها لأول مرة عبر هذا المعرض الذي تستخدم فيه ألعاب الفيديو ضمن برنامج الترويج للسيارات.

 
 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة