الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 25th December,2005 العدد : 144

الأحد 23 ,ذو القعدة 1426

اسم البرنامج :
Family Tree Pilot

***
وظيفة البرنامج:
يساعدك هذا البرنامج في إمكانية إنشاء شجرة للعائلة بكل سهولة وإضافة الصور لها ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام وهو برنامج يستحق التجربة.
حجم البرنامج: 5.10 ميغا بايت
رقم النسخة: 1.00
سعر البرنامج: 19.95 دولار
البرنامج متوافق مع
Microsoft Windows 98 / ME/ 2000/ XP/2003
البرنامج مشترك (أي أنه يمكنك تجربته وهو كامل الوظائف، وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجاناً، وتلقى دعماً فنياً)
***
الموقع الرئيس للبرنامج
http://www.colorpilot.com
كما يمكنك تحميله من خلال موقعه الرئيس من خلال هذا الرابط مباشرة
http//www.colorpilot.com/load/familyt.exe
***
القائمة الرئيسة للبرنامج
1- Actions: من خلال هذا الخيار يمكنك البدء بتطبيقات أعمال البرنامج بحيث تقوم بإضافة أسماء الأشخاص والعائلات والأطفال وإمكانية التعديل للحصول على شجرة العائلة.
2- Persons: للقيام بإضافة الأشخاص وتحديد الاسم الأول والأب والعائلة كما يمكنك إضافة تاريخ الميلاد وإرفاق صورة خاصة بالاسم وإمكانية التعديل عليها لاحقاً.
3- Families: من خلال هذا الخيار يمكنك التحكم في العائلات من حيث إضافة الزوج والزوجة وإضافة تاريخ الميلاد وإمكانية التعديل عليها لاحقاً.
4- Children: يمكنك من خلال هذا الخيار إضافة أسماء الأطفال والعوائل التي ينتمون إليها.
5- Family tree: من خلال هذا الخيار يمكنك إضافة شجرة العائلة والتحكم فيها من خلال تكبير الصور الخاصة بالشجرة والنصوص كما يمكنك طباعتها.
***
طريقة عمل البرنامج
مارأيك أن تقوم بإضافة اسمك وأسماء عائلتك لشجرة العائلة بكل سهولة ؟ مع هذا البرنامج، الذي يدعم الكتابة باللغة العربية بكل سهولة يمكنك إنشاء شجرة العائلة.. فبعد أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال موقعه على شبكة الانترنت وعندما تقوم بتنصيبه وتثبيته في جهازك فانه ستظهر لديك واجهة البرنامج المرفقة ويمكنك البدء من خلال حيث ستظهر لديك واجهة تحوي أربعة خيارات (Persons - Families - Children - Family tree) فعند النقر على(Persons) يمكنك إضافة أسماء أشخاص جديدة من خلال(New Persons) وتحديد الجنس ذكر أم أنثى(Male - Female) وتقوم بكتابة الاسم الأول والأوسط والعائلة كما يمكنك إضافة تاريخ الميلاد(Dates) كما يمكنك إضافة صورة للاسم من خلال(Image) وإذا رغبت لاحقا في تعديل البيانات فمن خلال (Edit Persons) أما إذا رغبت في إزالة وحذف ما قمت بإضافته فمن خلال(Remove Persons) ثم تقوم بإضافة عائلة جديدة من خلال(Family) وتحديدا إضافة عائلة جديدة (New Family) حيث تقوم بكتابة اسم الزوج من خلال (Husband) والزوجة من خلال(Wife) وتاريخ الزواج(Date) وللتعديل على بيانات العائلة فمن خلال (Edit Family) أما إذا رغبت في حذف وإزالة بيانات العائلة فمن خلال (Remove Family) ثم تقوم بإضافة أسماء الأطفال من خلال(Children) وتحديدا من خلال الخيار (Child) وإضافة عائلته(Family) ويمكنك إزالة ما قمت بإضافته لاحقا من خلال (Remove Parent) ويتبقى لديك التحكم في شجرة العائلة من خلال(Family Tree) حيث يمكنك إجراء عملية التحريك والتحكم بالحجم من خلال (Move - Resize) كما يمكنك طباعة شجرة العائلة من خلال (Print) ويمكنك التعرف على طريقة عمل البرنامج والحصول على ملف المساعدة من خلال (Help) وفي جميع الخيارات اللاحقة يمكنك التحكم في قوائم الأسماء التي قمت بإضافتها مباشرة لسهولة التعديل والمباشرة. ويتميز البرنامج بسهولة تعامله وهو يستحق التجربة.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved