الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 25th December,2005 العدد : 144

الأحد 23 ,ذو القعدة 1426

(دي.تي.كي.كمبيوتر)
تطرح أجهزة المفكرة الإلكترونية (إم30) في السعودية

المجموعة الجديدة تتميز بالمتانة والصلابة وتقدم مستويات أداء عالية مع تحملها لظروف مناخية وعملية صعبة وتعتبر مثالية للعمل في البيئة الصحراوية طرحت (دي.تي.كي.كمبيوتر الشرق الأوسط) المتخصصة في مجال توفير أجهزة الكمبيوتر الصغيرة والعديد من الأجهزة المعلوماتية الأخرى, المفكرة الإلكترونية (إم30)(M30) في المملكة العربية السعودية. وتنتمي هذه المفكرة الإلكترونية إلى مجموعة (فرونت لاين) (FrontLine) التي أطلقتها (دي.تي.كي.كمبيوتر) مؤخراً للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. ويتميز التصميم الخارجي لهذه المفكرة الجديدة بالقوة والصلابة, مما يجعلها حلاً مثالياً للعمل في كافة المجالات التي تتنوع من خدمات النقل والخدمات اللوجستية والطوارئ وجمع المعلومات والجيش والشرطة وجميع الأعمال التي تتطلب الحركة الدائمة.
وتتميز أجهزة المفكرة الإلكترونية الجديدة (أم30)(M30) بالمتانة مقدمة مستوى عاليا من الموثوقية في كافة الظروف. كما تتميز هذه الأجهزة بالسطح المقاوم للماء والغبار وأشعة الشمس مع تحمل السقوط والصدمات والتشغيل في درجات الحرارة المنخفضة جداً, مما يؤكد جودة عملية استخدامها في جمع وتحليل المعلومات وحقول النفط والغاز.
وقال نمر العتال, المدير العام لشركة (دي.تي.كي.الشرق الأوسط): (تتميز المفكرة الجديدة (إم30) بتصميمها المميز وقدراتها العالية على تحمل الصدمات القوية. ومن المتوقع أن تستقطب هذه المفكرة بمواصفاتها الفريدة اهتمام عدد كبير من العملاء في المملكة السعودية التي يتزايد فيها أعداد مستخدمي أجهزة الكمبيوتر, والذين يسعون إلى اقتناء أحدث المنتجات المبتكرة في ضوء النمو المستمر في قطاع الأعمال ولا سيما الأعمال التي تتطلب التنقل بشكل عام.
وقال ماهر العجو, نائب الرئيس التنفيذي لشركة (عبد الغني العجو وأولاده القابضة), الموزعة لمنتجات (دي.تي.كي.كمبيوتر الشرق الأوسط) في السعودية: (نتوقع أن تلبي المفكرة الإلكترونية (إم30) متطلبات العملاء, وذلك لتصميمها المتميز وأدائها العالي في أصعب الظروف البيئية، ويسرنا أن نعرض هذه المفكرة في أسواق المملكة, هادفين إلى تعزيز مكانتنا في السوق السعودية).
ومن المواصفات الفريدة الأخرى التي تتمتع بها أجهزة المفكرة (إم30) توفيرها لحلول لاسلكية متعددة الأمر الذي سيساعد على نجاحها في السوق السعودي حيث تحتوي على نظام (جي.أس.أم) (GSM) ونظام (جي.بي.آر.إس) (GPRS) اللذان يمكّنان المفكرة من الدخول إلى شبكة الإنترنت من خلال الشبكة الخليوية. كما تحتوي على نظام الاتصال الخاص المتعدد الاستخدام (سي.دي.أم.أيه) (Code Divi sion Multiple Access) وهو من أكثر تقنيات الاتصال تطوراً. أضف إلى ذلك, فإن أجهزة (أم30) توفر مرونة تجهيزها حسب المواصفات المطلوبة لإرضاء الاحتياجات الخاصة التي تناسب القطاعات الحكومية والصناعية والعسكرية على حد سواء.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved