الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 25th December,2005 العدد : 144

الأحد 23 ,ذو القعدة 1426

حضرها أكثر من 50 عميلاً وشريكاً
مايكروسوفت تستعرض حلولها العملية لتطبيقات التقنية الحديثة

خلال ورشة عمل متخصصة استعرضت مايكروسوفت العربية أحدث برمجياتها وأدواتها التقنية المتطورة المستخدمة في إدارة وتشغيل البنى التحتية للمؤسسات، وذلك خلال ورشة عمل خاصة حول (حلول مايكروسوفت الإدارية) نظمتها مؤخراً على مدى يومين بحضور أكثر من 50 عميلاً رئيسياً وشريكاً.
وتعرف المشاركون خلال ورشة العمل على كيفية تسريع وتسهيل إدارة البنية التحتية لتقنية المعلومات لديهم باستخدام حلول مايكروسوفت، مثل Windows Server 2003 وVirtual Server 2005، وMicrosoft Operations Manager 2005 وSystem Management Server 2003
وجاءت ورشة العمل في إطار (مبادرة النظام الديناميكي) من مايكروسوفت الهادفة إلى توفير أنظمة ديناميكية ذاتية الإدارة لمساعدة المهتمين في مجال التقنية على تصميم أنظمة أكثر فاعلية وقابلة للتطوير.
وفي هذه الأثناء، تستثمر مايكروسوفت بشكل كبير في أبحاث وتطوير البرمجيات، كما تتعاون مع شركائها بشكل وثيق لتوفير حلول متكاملة عبر أدوات تطوير التطبيقات وأنظمة التشغيل والتطبيقات والعتاد الصلب وتقنيات المحاكاة الافتراضية وأدوات الإدارة التي من شأنها زيادة الإنتاجية وخفض النفقات والوقت والجهد وتعزيز أداء الأنظمة وقدرتها على التوافق مع سياسات الأعمال وتقنية المعلومات ومواكبة الاحتياجات المتجددة في بيئة العمل.
وقال الدكتور خالد الظاهر، مدير عام مايكروسوفت العربية، إن مبادرة الأنظمة الديناميكية من مايكروسوفت تهدف إلى مساعدة المختصين والمهتمين في مجال تقنية المعلومات على توفير أفضل الحلول بما يمتلكون من تقنيات، مجدداً التزام مايكروسوفت بالعمل مع شركائها وعملائها بما يسهم في تحقيق المزيد من العوائد الاستثمارية وزيادة ربحيتهم من خلال تحسين وتطوير الأنظمة التي يستخدمونها. وأضاف الدكتور الظاهر: (تعكس إقامة ورش العمل هذه التزامنا الدائم تجاه عملائنا، إذ نسعى من خلالها إلى إطلاعهم على بعض الأفكار حول طرق وأساليب استخدام حلول مايكروسوفت المختلفة والتطبيقات المتعددة لهذه الحلول، بما يضمن تحسين وتطوير أعمالهم وتحقيق أفضل النتائج.
وقد تعرف المشاركون في الورشة عن قرب إلى أحدث البرمجيات والتطبيقات من خلال أجهزة الحاسب الآلي Future Power التي توفرها شركة BDL المعتمدة من قبل مايكروسوفت ضمن كبار مصنعي أجهزة الحاسب الآلي في المنطقة، حيث قدمت للمشاركين 50 جهازاً مزوداً بأحدث التقنيات. وتشكل (مبادرة الأنظمة الديناميكية) خطوة جديدة من مايكروسوفت من أجل مساعدة شركائها في تشغيل أنظمة خاصة بهم، تمكنهم من استخدام المعرفة في تصميم وتطوير أنظمة تشغيل لعملياتهم المختلفة، فضلاً عن أنها تسهم في خفض نفقات التشغيل بما يساعدهم في تحديد أولوياتهم في الشركات التي يديرونها.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved