الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th January,2003

الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

الغيم بارك إلى العالمية في 2003

تعتزم شركة غيم بارك الكورية الجنوبية في منتصف العام الجديد 2003 طرح جهازها االمحمول الاقوى على الارض GP32 في اسواق اليابان رسميا وذلك عبر وكيل معتمد وموزعين معتمدين في السوق اليابانية.
ويعتبر جهاز GP32 الجهاز الاكثر تقدما بين اجهزة اللعب المحمولة باليد وافضل بمراحل من جهاز النينتندوغيم بوي ادفانس. حيث يتميز الجهاز الكوري الجنوبي بمعالج ريسك 32 بت وسرعته 512 كيلوبايت وشاشة ضخمة ملونة بتقنيةتي اف تي ذات قدرة عرض 320 في 240 بكسل وسرعته.
ويتميز الجهاز بتقنية ارتباط لاسلكية مع الاجهزة الأخرى ويرتبط بسلك مع اجهزة الكمبيوتر المحمولة. بالاضافة الى قدرات تشغيل الملتميديا وافلام الميديا بلاير وملفات الفلاش.
وبسبب المبيعات غير الرسمية الجيدة جدا للجهاز خارج السوق الكورية الجنوبية. فقد كشفت المصادر المختصة ان شركة غيم بارك تستعد في منتصف العام القادم للبدء في حملة تسويقية للجهاز بشكل رسمي خارج السوق الكورية وذلك في اليابان بالاشتراك مع شركة ASC II اليابانية التي دعمت الجهاز بقوة منذ مراحله الاولى في التطوير.
غيم بارك بدأت في تصنيع جهازها الجديد كليا جي بي 32 في منتصف العام الماضي 2002. ولكنها لم تفكر في اصداره رسميا خارج حدود كوريا الجنوبية. ورغم ذلك فقد انتشر الجهاز بشكل كبير جدا في اسواق الولايات المتحدة الامريكية بالاضافة الى كل من اسواق اليابان والصين والقارة الاوروبية باستثناء الشرق الاوسط. فهل يتمكن هذا الجهاز من زحزحة عرش الغيم بوي ادفانس من نينتندو المتربع على عرش مبيعات الاجهزة المحمولة باليد؟.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved