الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th January,2003

الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

سبايدر مان اكتفيجن
في الجزء الثاني قريبا

اتفقت شركة النشر والتطوير الامريكية العملاقة اكتفيجن Activision مع مجموعة مارفل Marvel للقصص المصورة على ان تكون اكتفيجن الراعي الحصري لتطوير العاب مارفل القادمة حتى العام 2009م
العقد لن يشكل اي اختلاف بالنسبة الى الشركتين المتعاونتين منذ فترة. لكنه سيسبب مشاكل مالية بسيطة الى شركة كابكوم Capcom اليابانية حيث ان كابكوم تتعاون مع مجموعة مارفل في تطوير عدد من الالعاب القتالية المرتكزة على شخصيات مارفل الخيالية مثل سبايدر مان واكس مين والرجل الاخضر وغيرها. حيث سيتوجب على كابكوم الآن ان تحصل على ترخيص اخر من اكتفيجن في حال ارادت صنع العاب قتالية تحمل اسم مارفل. وعلى هامش الاعلان عن الاتفاقية اكدت اكتفيجين الامريكية انها تعمل على عدد كبير من العاب الرجل العنكبوت. منها الجزء الثاني من لعبة فيلم الرجل العنكبوت «سبايدر مان» لكي تصدر في هذا العام أي قبل عام كامل من اصدار الجزء الثاني من فيلم الرجل العنكبوت الذي يقوم ببطولته النجم الشاب توبي ماغواير.
بالاضافة الى لعبة قتالية للرجل العنكبوت ولعبة مغامرات ترتكز على السلسلة المصورة الاولى الاصلية للرجل العنكبوت. ايضا ستقوم شركة اكتفيجن باصدار لعبة الجزء الثاني من فيلم اكس مين هذا العام بالاضافة الى لعبة جديدة كليا للرجل الاخضر وفانتاستيك فور.
ومجموعة مارفل Marvel تشتهر بعدد كبير من مجلات القصص المصورة الهزلية التي انتجتها قبيل الحرب العالمية الثانية واستمرت حتى اليوم وتشمل شخصيات مارفيل على الرجل العنكبوت، الرجل الاخضر، دير ديفل، مجموعة فانتاستيك فور، مجموعة اكس مين، وولفرين، ماغنيتو وغيرهم.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved