الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th January,2003

الأحد 23 ,ذو القعدة 1423

للمبتدئين
«ستايل» جديد للمنتدى
مبارك الحربي

لتركيب ستايل جديد للمنتدى الذى تديره اتبع الخطوات التالية:
أولا: قم بتنزيل ملف ال«ستايل» مع مجلد الصور في موقعك داخل مجلد المنتدى.
ثانيا: تدخل على لوحة تحكم المنتدى والتي غالبا ما يكون عنوانها
http://www.name.com/vb/ admin/index.php
وتبحث في القائمة الموجودة باليسار عن Styles واختر منها: Download/ Upload سوف تفتح لك صفحة أخرى فيها ثلاثة جداول وسوف نحتاج إلى الجدول الثاني الذي باسم:
Upload existing style set: (from your computer) في الفراغ الأول style file: (upload from computer) اضغط Browse.. واختر ملف ال«ستايل» من جهازك في الفراغ الثاني ضع الاختيار على No, create a new style في الفراغ الثالث.. يسألك هل تريد أن يعمل ال«ستايل» للأعضاء ضع yes لتفعيل الاشتراك وضع no لإلغاء التفعيل.
إخفاء البريد الإلكتروني
لاخفاء بريد اعضائك عن الآخرين ولا يرونه.. وذلك يجعل من الإمكان ارسال رسالة عبر المنتدى إلى عضو اختار اخفاء بريده عن الآخرين دون ان يعرف المرسل بريده الأصلي اذهب إلى لوحة التحكم ثم Options أو خصائص عامة ثم ابحث عن User and registration options ثم ابحث عن
Use email form If (display email addresses) is set to yes, then how should then emailaddress be displayed? If this is set to yes, then an online form must be filled in to send a user an email, thus hiding the destination emailaddress, If secureemail is set to no, then the user is just given the email address.
اختر الخيار yes ثم احفظ التعديلات التى قمت بها
اخطار بوجود مشترك جديد
إذا اردت من المنتدى ان يخبرك عند اشتراك شخص جديد في منتداك.. ويكون الاعلام على اي عنوان بريدي انت تختاره اتبع الخطوات التالية:
اذهب إلى لوحه التحكم ثم Options ثم User and registration options
ثم Notify about new members Email address to receive email when a new user signs up, Leave blank for no email، ادخل في المربع الفاضي البريد الذي تود ان تستقبل فيه الاشعار، أو اتركه فارغا لالغاء عمله ، ثم احفظ التغيرات الجديدة.
فتح المنتدى بدون اشتراك
لتحويل احد منتدياتك إلى منتدى مفتوح للاعضاء والزوار بدون اشتراك اذهب إلى لوحه التحكم، ثم User Groups and Permissions ثم Modify forums على يمين الصفحة ثم اختر المنتدى الذي تريده ان يكون مفتوحا للجميع، اذهب إلى السطر الذي تجد عنده: Unregistered/ Not Logged In اختر edit تجد أمامك صفحة (هام جدا)، تضع اشاره عند Use custom settings: وتحته تجد الجدول وفي اول اربعة اختيارات تضع (صح) عندها والاختيارات رقم 11/12/13/ ايضا تضع (صح) عندها وبعدها احفظ.
php@suhuf.net.sa
الصورة «1» تثبيت الرام.. توجد ثلمة في أسفل لوحة الرام تضمن التثبيت بدون أخطاء

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved