الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th February,2006 العدد : 151

الأحد 27 ,محرم 1427

اسم البرنامج
Link Checker Pro

وظيفة البرنامج
يساعدك هذا البرنامج في متابعة حالة الروابط الموجودة بموقعك والحصول على تقرير مفصل يساعدك في أداء كثير من المهام.
حجم البرنامج: 4.93 ميغا بايت
رقم النسخة: 3.3
سعر البرنامج: 75 دولارا
البرنامج متوافق مع
Microsoft Windows 98 / ME/ 2000/ XP/2003
البرنامج مشترك (أي أنه يمكنك تجربته وهو كامل الوظائف، وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجاناً، وتلقى دعماً فنياً)
الموقع الرئيسي للبرنامج
http://www. link-checker-pro. com/
كما يمكنك تحميله من خلال موقعه الرئيس من خلال هذا الرابط مباشرة http://www. link- checker-pro. com/linkch. zip
القائمة الرئيسة للبرنامج
1- File: قائمة الملفات ومنها يمكنك اختيار ملفات جديدة لتفحص الروابط والوصلات بموقعك كما يمكن فتح ملفات سابقة والتعديل عليها بالإضافة إلى حفظ الملفات والوصول إلى إعدادات البرنامج.
2- Scan links: من خلال هذا الخيار يمكنك البدء بتفحص روابط ووصلات الموقع الذي قمت بتحديده وإمكانية إيقاف التفحص مؤقتا أو إيقافه نهائيا بالإضافة إلى عرض القوائم المفضلة في التفحص.
3- View links: يساعدك هذا الخيار في تحديد الروابط التي ترغب في عرضها سواء حسب حالة الرابط من عدم تفعيله أو حسب نوع الملف سواء كان صوتيا أو ملف فيديو أو صورا أو صفحة اتش تي ام ال(HTML ).
4- View Screen: قائمة العرض ومنها يمكنك عرض دليل الملفات ونوافذ إضافة الروابط والوصلات والقائمة المفضلة وإمكانية مشاهدة مصدر الملفات والاكواد الخاصة بها.
5- Export data: من خلال هذا الخيار تصدير نتائج التفحص إلى ملفات اتش تي ام ال (HTML) أو ملفات مايكروسوفت اكسل أو ملفات نصية.
6- Send data: من خلال هذا الخيار يمكنك إرسال نتائج تفحص الروابط عبر المتصفح.
7- Register: من خلال هذا الخيار يمكنك تسجيل البرنامج للحصول على نسخة مرخصة تمكنك من الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها البرنامج.
8- Help: الملف المساعد للبرنامج ومن خلاله يمكنك التعرف على طريقة عمل البرنامج كما يمكنك التعرف على رقم الإصدارة الخاصة بالبرنامج.
طريقة عمل البرنامج
لمصممي المواقع نقترح عليهم هذا الأسبوع برنامجا مميزا لتفحص روابط ولينكات الصفحات الموجودة في الموقع الذي تم تصميمه ومعرفة مدى تفعيلها وهل هي صحيحة أم أن الصفحة قد أزيلت وهي مفيدة تحديدا في أدلة المواقع، فبعد أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال موقعه على شبكة الانترنت وتقوم بتنصيبه وتثبيته في جهازك فانه ستظهر لديك واجهة البرنامج وكل ما عليك أن تقوم بإدخال رابط الموقع وسيقوم البرنامج تلقائيا بالبحث في كافة اللينكات (Links) والروابط ومعرفة مدى صحتها وإبلاغك بتقرير مفصل عن حالة كل رابط ويمكنك الاستفادة من مجموعة الخيارات التي يوفرها البرنامج من خلال الخيار (View links) ويتميز البرنامج بواجهة استخدام سهلة تساعدك في أداء كثير من المهام. ولمعرفة المزيد عن البرنامج فمن خلال اتباع هذا الرابط:
http://www. link-checker-pro. com/features. Htm

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved