الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th February,2006 العدد : 151

الأحد 27 ,محرم 1427

(إبسون) تطلق طرازاً جديداً من الطابعات النقطية في منطقة الشرق الأوسط
الطابعة الجديدة تتميز بالسرعة العالية وانخفاض تكلفتها واستخدامها مختلف أنواع الورق
أعلنت شركة إبسون عن إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط الطابعة النقطية الجديدة (دي.إف.إكس-9000) DFX- 9000 التي تعد من أحدث الطابعات التي تتميز بتحملها لضغط عال من العمل.
وتم تصميم الطابعة الجديدة لتلائم العمل في بيئات الأعمال التي تتطلب طباعة كميات كبيرة من الورق كالمستودعات والدوائر المالية والمصارف ومحلات تجارة الجملة.
وتتميز الطابعة الجديدة بالكفاءة العالية والموثوقية وسرعة الأداء وتحملها ضغط الطباعة الكثيرة، إضافة إلى ذلك، تعد الطابعة إحدى أسرع الطابعات ذات التكلفة الاقتصادية المنخفضة وخاصية الطباعة على الورق الناعم وطول مدة استخدام شريط الطباعة مع مجموعة خيارات توصيلية واسعة.
وتتميز الطابعة النقطية (دي.إف.إكس- 9000) بالسرعة العالية تصل إلى 1550 حرفاً في الثانية أي 10 حروف في الإنش، مما تتيح فرصة الحصول على المعلومات والبيانات بسرعة عالية.
كما يمكن الاستفادة من الطابعة النقطية من ميزة الحصول على عدة نسخ دفعة واحدة، حيث يتم طباعة نسخة أصلية واحدة وتسع نسخ كربونية وذلك عندما تتم التغذية من الأمام وطباعة نسخة أصلية واحدة وست نسخ كربونية عندما تتم التغذية من الخلف، الأمر الذي يجعلها مناسبة في طباعة الفواتير واللوائح أو الحصول على عدة نسخ للوثيقة الواحدة.
وتم تصميم الطابعة النقطية للعمل لفترات طويلة دون توقف ودون الحاجة إلى الصيانة والإصلاح، حيث يمكنها طبع 133 مليون خط، كما يمكنها العمل لأكثر من 20000 ساعة، الأمر الذي يجعلها من أكثر الآلات موثوقية إذ يمكنها طبع الوثائق بكل كفاءة دون حاجة لمراقبة عملية الطباعة.
إضافة إلى ذلك، تتميز الطابعة بالمرونة، حيث يمكن تغذية الطابعة من مدخلين لتمرير الورق، الأمر الذي يسمح بتغذية الطابعة من الأمام ومن الخلف.
كما تمتلك الطابعة ميزة تعديل قابلية الورق، مما يسمح للطابعة بقبول مختلف أنواع وماركات الورق.
كما يمكن توصيل الطابعة (دي.إف.إكس- 9000) بكل سهولة مع منافذ (يو.إس. بي) USB ومنافذ تسلسلية وتناظرية.
كما تحتوي على خاصية الوصل مع الشبكات وواجهات (تويناكس) Twinax و(كواكس) Coax
وقال خليل الدلو، مدير عام شركة (إبسون الشرق الأوسط): ما تزال تحظى الطابعات النقطية باهتمام واسع في منطقة الشرق الأوسط، ولا سيما في المؤسسات التي تحتاج إلى طباعة كميات كبيرة، الأمر الذي يجعل الطابعة المتطورة (دي.إف.إكس-9000) مثالية للعمل في هذه الأوساط التي تم تصميمها لهذه الغاية ولتتحمل ضغطاً عالياً من العمل المتواصل.
كما تحتوي الطباعة على شريط مزدوج يمكنه طباعة أكثر من 15 مليون حرف دون حاجة إلى تغيير، مما يجعل الطابعة النقطية (دي.إف.إكس- 9000) إحدى الطابعات المتطورة ذات التكلفة الاقتصادية المنخفضة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved